اعلان
الربح من الأنترنت

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات لسنة 2024

Advertisements

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات تمثل فرصة مذهلة في عالم التكنولوجيا الحديثة، حيث يمكن للأفراد الآن الاستفادة من وقتهم عبر مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وكسب المال في الوقت نفسه. كانت هذه الفكرة محصورة في مجال الترفيه، لكنها أصبحت الآن واحدة من الطرق المشهود لها بالنجاح في تحقيق الدخل الإضافي.

هناك في الواقع ملايين المستخدمين الذين يكسبون أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو في أوقات فراغهم. إذا كنت مهتما، تابع قراءة هذا المقال، حيث سنسط الضوء على بعض من أفضل تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات التي قد تساعدك في تحقيق دخل إضافي.  

أفضل 10 تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات 

إذا كنت تبحث عن هوايات تدر عليك المال، فقد تكون مشاهدة مقاطع الفيديو أمرًا يستحق الاستكشاف. دعونا نلقي نظرة على بعض تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت.

1. تطبيق Swagbucks

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

Swagbucks هو برنامج مكافآت معروف، تأسس عام 2004، ويعتبر أحد أفضل تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت. يمكنك كسب بعض نقاط SB عبر القيام ببعض الأنشطة، بدءًا من مشاهدة مقاطع الفيديو وانتهاءً باستكمال الاستبيانات المدفوعة. 

يختلف عدد SBs لكل فيديو وفقًا للموضوع. وتوجد هناك قوائم تشغيل مختلفة للاختيار من بينها، يشمل بعضها الموضة والطعام وأسلوب الحياة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن أطوال الفيديو تختلف.

وبصرف النظر عن الربح من مشاهدة الفيديوهات، يمكنك أيضًا الربح من خلال البحث في الويب. كما تستطيع لعب العديد من الألعاب، والعثور على الصفقات والتسوق عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك، هناك مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات لكل مستخدم جديد. ويمكنك استبدال نقاط SB التي تم جمعها في منصات التسوق المحددة التي تروج لها Swagbucks مقابل بطاقات الهدايا أو يمكنك سحبها نقدا عبر PayPal.

كم يمكن كسبه من تطبيق الربح من مشاهدة الفيديوهات Swagbucks؟

يمكن لمستخدمي Swagbucks أن يكسبوا ما بين 1 إلى 5 دولارات يوميًا في المتوسط، بإجمالي يتراوح بين 365 دولارًا إلى 1825 دولارًا سنويًا تقريبًا. بينما تتراوح أرباح اليوم النموذجي عادةً من 1 إلى 5 دولار.

2. تطبيق Earnably

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

Earnably هو موقع آخر من مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت. لكسب المال يتعين عليك مشاهدة كل من مقاطع الفيديو وعدد محدد من الإعلانات من خلال موقع الشريك Hideout.tv. وستحصل على أرصدة يمكن استبدالها نقدًا أو بطاقات الهدايا الإلكترونية. 

يمكنك كسب نقاط إضافية عن طريق الإجابة على استطلاعات الرأي أو لعب الألعاب وإحالة الأصدقاء إلى الموقع باستخدام رابط الإحالة الخاص بك. وإذا قاموا بالتسجيل، فسوف تحصل على 10% من كل ما يكسبونه من خلال استكمال العروض. 

إقرأ أيضا: 6 أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة لسنة 2024.

3. تطبيق Givvy videos

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

Givvy videos هو أحد أبرز تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات بين المستخدمين. يمكنك تحقيق الدخل من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الانترنت، ستحصل على مبلغ صغير من المال يوميا، وفي نهاية الشهر سيصبح المبلغ معتبر.

الطريقة التي يعمل بها هذه التطبيق بسيطة كونه سهل الاستخدام. أنت فقط بحاجة إلى التسجيل من خلال حساب جوجل، ومن ثم البدء في كسب المال باستغلال العروض المتوفرة. واعتمادا على عدد المشاهدات اليومية سوف تكسب أموالا أكثر أو أقل.

وتجدر الإشارة إلى أن Givvy videos يتيح أيضًا طرقا مختلفة عدا الربح من مشاهدة الفيديوهات مثل ملء استطلاعات الرأي المدفوعة، وتحميل التطبيقات وما إلى ذلك. ويمكنك تحويل نقاطك إلى نقود يمكنك سحبها عبر البايبال أو بايير وغيرهما. 

4. موقع ZoomBucks

إذا كنت تتساءل عن أبرز مواقع وتطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات، فإن ZoomBucks أحد المنصات الشائعة. حيث يقدم تعويضًا ماليًا مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الانترنت. 

من خلال التفاعل مع مقاطع الفيديو هذه، يمكن للمستخدمين تجميع النقاط التي يمكن استبدالها بمكافآت متنوعة. ويشمل ذلك مبلغا ماليا يمكن سحبه عبر PayPal وبطاقات الهدايا.

للمطالبة بالمكافأة، يتعين كسب ما لا يقل عن 2250 نقطة. وهكذا سيكون لديك خيار الحصول على بطاقة هدية بقيمة 2 دولار من أمازون أو الحصول على 2 دولار نقدًا عبر البايبال.

بالإضافة إلى الربح من مشاهدة الفيديوهات يوفر موقع ZoomBucks فرصًا عديدة لكسب المال. يمكنك على سبيل المثال المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة أو اكمال بقية العروض.

اقرأ أيضا: شرح طرق الربح من موقع Zoombucks في سنة 2024.

5. تطبيق Clip Claps

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

ClipClaps هو أيضا أحد تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات. يشتمل على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو، ما عليك سوى الدخول إليها ومشاهدتها لتربح النقاط. واعلم أنه كلما أطلت في مشاهدة المقطع وأكملته إلى نهايته، ستزداد النقط التي تكسبها.

يمكنك أيضا الربح من تنزيل الألعاب وتشغيلها لساعات. كما يتيح لك إمكانية ربح مجموعة من الهدايا كل يوم، تتنوع ما بين كسب عدد معين من النقاط أو الدولارات أو ربح بطاقات أمازون.

من الممكن كذلك الربح من دعوة الاصدقاء لتحميل التطبيق والإشتغال فيه. وبعد تسجيل صديقك عبر كود الدعوة الخاص بك سيربح 1$، وأنت ستربح عدد من معين النقاط ومبلغ مالي.

إذا أردت كسب 1$ مثل صديقك، ما عليك سوى إدخال كود الدعوة الخاص بنا في التطبيق وهو كالتالي: “9636455024”. 

سيكون السحب الأول بحد أدنى حوالي 0.10$ فقط ويتم زيادته مع كل عملية سحب. يمكن إجراء السحب عبر PayPal، وهي طريقة تعمل بشكل جيد. 

6. موقع GrabPoints

تقدم GrabPoints فرصة فريدة للربح من مشاهدة الفيديوهات. وتتمثل إحدى الميزات البارزة لهذه المنصة في نظام الدفع الفوري، مما يضمن حصولك على مكافآتك بسرعة. وفي غضون 48 ساعة، يمكنك أن تتوقع أن تكون أرباحك بين يديك.

عندما الحديث عن خيارات الدفع، توفر GrabPoints لك حرية الاختيار بين السحب نقدا عبر البايبال وبطاقات الهدايا. ونظرا لأن الحد الأدنى للسحب هو 3 دولار، يمكنك بسهولة تحويل أرباحك إلى مكافآت ملموسة. 

بالإضافة إلى الربح من مشاهدة الفيديوهات، تكافئك GrabPoints أيضًا على المشاركة في استطلاعات الرأي وغيرها، مما يعزز من إمكانية زيادة أرباحك.

اقرأ أيضا: 11 فرص شغل اون لاين بالدولار 2024.

7. Timebucks: تطبيق الربح من مشاهدة الفيديوهات

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

يتيح لك Timebucks فرصة كسب المال عبر الإنترنت والربح من مشاهدة الفيديوهات. إنه متاح في عدة دول، ويمكن التسجيل مجانًا. بمجرد التسجيل وانشاء حسابك، يمكنك الوصول إلى قائمة في الأعلى، والنقر على “Content” ثم “Clicks” لمشاهدة الإعلانات. 

بعد مدة قصيرة من الانتظار، ستسمع نغمة تنبيه تشير إلى انتهاء الإعلان، ومن ثم يمكنك ملاحظة زيادة الأموال في حسابك وهكذا. وبالإضافة إلى الربح من مشاهدة الفيديوهات، يمكنك كذلك لعب الألعاب وتنزيل التطبيقات.

ويمكنك أيضا استكمال الاستبيانات، ودعوة الأصدقاء، وغيرها من الطرق المتاحة لزيادة أرباحك. وعندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب والذي يبلغ 10 دولارات، يمكنك بسهولة سحب الأموال نقدًا أو عن طريق العملات المشفرة مثل البيتكوين وغيرها.

8. موقع Prizerebel

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك تجربة موقع Prizerebel باعتباره واحدا من مواقع الربح من الإنترنت، حيث يتيح الربح من مشاهدة الفيديوهات. يوفر للمستخدمين فرصة لكسب مكافآت من خلال إكمال مهام متنوعة على الإنترنت، مثل مشاهدة الفيديوهات واكمال الاستطلاعات وغيرها.

يتيح موقع Prizerebel فرصة لكسب النقاط من خلال قسم “مشاهدة مقاطع الفيديو”. حيث يمكن للمستخدم اختيار مشاهدة مقاطع الفيديو التي تعجبه من بين تلك المتاحة على المنصة. وقد تتضمن هذه المقاطع إعلانات وغيرها.

خلال مشاهدتهم لمقاطع الفيديو، يقوم المستخدمون بجمع النقاط مقابل كل فيديو يتم مشاهدته، ويتفاوت عدد النقاط الممنوحة حسب كل فيديو بشكل فردي. 

من الممكن أن يتم استبدال هذه النقاط بمكافآت متنوعة مثل بطاقات الهدايا. ويمكن سحبها نقدا عبر PayPal وغيره، بحد أدنى للسحب يبلغ 5 دولار.

اقرأ أيضا: طرق الربح من تويتر: دليل شامل لكسب المال 2024.

9. MyPoints: تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 

يُعتبر MyPoints من بين أبرز تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات التي يستخدمها الكثيرون. يمكنك جني المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو سواء على حاسوبك أو عبر تطبيق MyPoints TV على هاتفك المحمول.

ثم يمكنك تحويل النقاط التي تكسبها إلى بطاقات هدايا أو سحبها نقدا. وللعلم فإن التسجيل سهل، ما عليك سوى كتابة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. ويمكنك الحصول على بطاقة هدايا Visa أو Amazon بقيمة 10 دولار بمجرد إكمال التسجيل.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك حدًا أقصى للنقاط التي يمكنك كسبها في اليوم الواحد عبر الربح من مشاهدة الفيديوهات. أي تستطيع فقط جمع 500 نقطة يوميًا. لكن يمكنك كسب المزيد من خلال إتمام مهام أخرى مثل اكمال الاستطلاعات أو لعب الألعاب.

10. تطبيق InboxDollars

إذا كنت مهتما بتطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات فاعلم أن InboxDollars هو أحد أبرز الخيارات المتاحة. حيث يمكّنك من الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو من فئات مختلفة مثل الأخبار والتكنولوجيا والترفيه والصحة والطعام وغيرها. 

قد تتضمن مقاطع الفيديو مقاطع دعائية والمزيد. وللعلم فإنك تستطيع مشاهدة 30 فيديو كحد أقصى فحسب خلال 24 ساعة. بينما يمكنك ربح من خمسة إلى 25 سنتًا مقابل كل فيديو تشاهده. وستحصل على هدية 5 دولار بمجرد التسجيل.

وعلاوة على الربح من مشاهدة الفيديوهات، يمكنك الاشتراك في العروض الترويجية وتصفح الويب. وما يُميز InboxDollars عن غيره يتمثل في أن المستخدمين يكسبون المال يوميا كمقابل لفتح رسائل البريد الإلكتروني الدعائية. 

الخاتمة

في الختام، يظهر أن تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات توفر فرصًا مثيرة لتحقيق دخل إضافي بسهولة ومن خلال القيام بأنشطة يومية مثل مشاهدة الفيديوهات. من خلال الاستفادة الكاملة من هذه التطبيقات، يمكن للأفراد تحقيق مكاسب مالية بسيطة. 

ابحث عن التطبيقات التي تناسب اهتماماتك واحتياجاتك من ضمن القادمة التي ذكرناها في هذا المقال، وابدأ في كسب الأموال بكل سهولة ويسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *