اعلان
الربح من الأنترنت

شرح طرق الربح من موقع Zoombucks في سنة 2024

Advertisements

طرق الربح من موقع Zoombucks – هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها كسب المال عبر الإنترنت، خاصةً عند البحث عن طريقة ممتازة لجني دخل جانبي دون الحاجة لمهارات متقدمة. حيث يمكن استكمال الاستبيانات والاشتراك في مجموعات أبحاث السوق، وكذلك ممارسة الألعاب واختبار المنتجات. توجد هناك خيارات متعددة متاحة على الإنترنت.

ويعد Zoombucks أحد مواقع الاستطلاعات الشهيرة لكسب المال، وهو معروف في المقام الأول بوجود مجموعة متنوعة من الاستطلاعات المدفوعة. سنشرح في هذا المقال مختلف طرق الربح من موقع Zoombucks وكيفية يحب المكافآت.

ما هو موقع Zoombucks؟

Zoombucks هو موقع إلكتروني يقدم مكافآت المستخدمين عند إكمال استطلاعات الرأي والقيام بمهام أخرى بسيطة. تأسس في عام 2010 من قبل فيكاس تايلر ويوفر طرق عدة لجني بعض المال عبر الإنترنت.

يعمل موقع Zoombucks مع مزودي الاستبيانات المختلفين مثل Live Sample و Your Surveys و Global Test Market. كما أن لديه استطلاعات جزئية مثل TapResearch و TheoremReach.

يشتهر الموقع بالدفع لمستخدميه حتى عندما يتم استبعادهم من الاستطلاعات، ولديهم مجموعة واسعة من مكافآت الاستطلاع المتاحة.

كيف يعمل موقع Zoombucks؟

موقع Zoombucks هو موقع بسيط يعمل مثل العديد من مواقع الاستطلاعات الأخرى. عندما تشارك في إجراءات معينة وتكمل مهام مختلفة، فإنك تحصل على مكافأة مقابل قضاء وقتك في المشاركة.

تتطلب العديد من الشركات معلومات بحثية من عملائها المحتملين، خاصة ما يفكرون فيه بشأن منتجات وخدمات معينة. كما أنه يساعدهم في تحسين جهودهم التسويقية. لذلك، يدفعون مقابل هذه المعلومات التي يوفرها الموقع، وهذه تعد إحدى طرق الربح من موقع Zoombucks. 

اقرأ أيضا: أفضل طرق ربح المال من الانترنت في عام 2024.

كيفية الانضمام إلى موقع Zoombucks

قبل شرح أهم طرق الربح من موقع Zoombucks، من الجدير بالذكر أن الموقع يقبل المستخدمين الذين لا تقل أعمارهم عن 13 عامًا بموافقة الوالدين. بعد ذلك، يمكن للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا الانضمام بحرية. إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات، فاتبع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه:

طرق الربح من موقع Zoombucks

  1. قم بزيارة موقع Zoombucks الإلكتروني من هنا، الحصول على 500 نقطة. واطلع على نموذج الانضمام مجانًا.
  2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور للتسجيل.
  3. يمكنك أيضًا الاشتراك من خلال فيسبوك أو جوجل.
  4. انتظر رسالة التأكيد في بريدك الإلكتروني، وقم بتفعيل حسابك.
  5. احصل على مكافأة تسجيلك بقيمة 200 نقطة.
  6. ثم يمكنك البدء في تنفيد طرق الربح من موقع Zoombucks لكسب دخل إضافي.

طرق الربح من موقع Zoombucks

هناك العديد من طرق الربح من موقع Zoombucks، سنقوم بتوضيحها فيما يلي:

1. قراءة رسائل البريد الإلكتروني

إن قراءة رسائل البريد الإلكتروني هي واحدة من بين طرق الربح من موقع Zoombucks. حيث يُرسل الموقع من حين لآخر بريدًا إلكترونيًا إلى مستخدميه ويكافئهم عندما يقرؤون. على الرغم من أنه بالكاد يقدم أي مكافآت، إلا أنه من السهل جدًا إكماله، على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى.

عندما يرسل لك موقع Zoombucks البريد الإلكتروني وتقوم بقراءته، يجب أن تنقر على الرابط للتحقق من قيامك بذلك.

إقرأ أيضا: كيف تبدأ مشروع تصوير فوتوغرافي مربح في 7 خطوات؟

2. قبول العروض

تتمثل إحدى أفضل طرق الربح من موقع Zoombucks في العروض المدفوعة. حيث ستكون هناك مهام مختلفة مثل ممارسة لعبة أو إكمال الاختبارات، أو إنشاء حساب على موقع معين. سترى المهام ونقاطها المختلفة في صفحة العروض.

تعتمد النقاط التي تحصل عليها لكل مهمة على مدى تعقيدها، ولكن هذه طريقة ممتازة لزيادة رصيد نقاطك. يمكنك أيضًا أن تكسب نقاط عند زيارة مواقع الويب.

3. استكمال استطلاعات الرأي

تجدر الإشارة إلى أن الاستطلاعات تمثل إحدى طرق الربح من موقع Zoombucks. عند التسجيل لأول مرة، سيُطلب منك إكمال استبيان الملف الشخصي، والذي سيحدد نوع الاستطلاعات التي ستقدم لك. لكي نكون صادقين، من الضروري الحصول على استطلاعات يمكنك إكمالها.

طرق الربح من موقع Zoombucks

4. مشاهدة مقاطع الفيديو

واحدة من بين أبسط طرق الربح من موقع Zoombucks هي مشاهدة مقاطع الفيديو على الموقع.

عندما تشاهد مقاطع فيديو قصيرة بين 30 ثانية ودقيقتين، تحصل على 3 نقاط. ولكن يمكنك كسب حوالي 20 نقطة عند مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 5 أو 10 دقائق.

تتعاون Zoombucks أيضًا مع Hideout.TV وستكافئك عند مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لكل ثلاثة مقاطع فيديو تشاهدها، بالإضافة إلى الإعلانات، ستحصل على 7 نقاط.

5. تصفح الإنترنت

عند تثبيت شريط أدوات Zoombucks على جهازك، تحصل على 150 نقطة على الفور. يمكنك أيضًا كسب نقاط أخرى عند إجراء عمليات بحث دون تسجيل الدخول إلى حسابك. إذْ يعد تصفح الإنترنت أحد طرق الربح من موقع Zoombucks.

6. الإحالات

لحسن الحظ، لدى Zoombucks برنامج إحالة، ويقدم نقاطًا لأولئك الذين يدعون أصدقائهم للانضمام. تجدر الإشارة إلى أنه عندما تنضم إلى المنصة، تحصل على رابط إحالة. يمكنك الوصول بسهولة إلى الرابط من خلال قسم إحالة الأصدقاء في القائمة الخاصة بك.

نظرا لأن الإجابة تعد من بين طرق الربح من موقع Zoombucks. يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الآخرين عبر الإنترنت، عندما ينضمون إلى الموقع، ستحصل على نقاط اعتمادًا على البلد. 

يمكن أن يتراوح بين 25 و 250 نقطة، بينما يمكن للشخص المُحال أن يحصل على 500 نقطة. تحصل دول مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا على 250 نقطة.

تابع المزيد: كيفية الربح من تطبيق Givvy Social شبيه الفيسبوك والانستغرام 2024.

كيف يدفع لك موقع Zoombucks؟

بعدما ناقشنا طرق الربح من موقع Zoombucks، حان الوقت للحديث عن المدفوعات. للعلم فإن كل 1000 نقطة تساوي 1 دولار، وهناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها السحب.

طرق الربح من موقع Zoombucks

باستخدام بايبال PayPal كوسيلة سحب، يمكنك سحب ما لا يقل عن 5150 نقطة، أي ما يعادل 5 دولارات. تتم معالجتها في غضون 48 ساعة، وقد تكون هناك رسوم من بايبال.

هناك أيضًا أكثر من 150 بطاقة هدايا يمكنك صرفها من Zoombucks، وكلها تبدأ بمبالغ مختلفة. على سبيل المثال، يبلغ الحد الأدنى لبطاقات هدايا أمازون 10 دولارات، بينما يبلغ 15 دولارًا لبطاقات هدايا iTunes.

تشمل متاجر التجزئة الشهيرة الأخرى Best Buy و Walmart و Target وبلاي ستايشن و XBOX Live وجوجل بلاي و Leagues of Legends والمزيد.

إيجابيات موقع Zoombucks

تتمثل أهم إيجابيات موقع Zoombucks فيما يلي ذكره:

  • من السهل التسجيل والبدء.
  • يقدم حزمة ترحيب للاشتراكات الجديدة.
  • يقبل الأعضاء من جميع أنحاء العالم.
  • برنامج الإحالة مع إحالات غير محدودة المتاحة.
  • سهل الاستخدام.
  • طرق الربح من موقع Zoombucks عديدة.
  • يمكن أن تكسب من 0.4 دولار إلى 4 دولارات لكل استطلاع.
  • يدفع حتى إذا تم استبعادك من الاستطلاعات.
  • لديه لوحة تحكم سهلة الاستخدام للمستخدمين.

اقرأ أيضا: مراجعة تطبيق الربح من المشي Sweatcoin لسنة 2024.

سلبيات موقع Zoombucks

تتمثل سلبيات موقع Zoombucks فيما يأتي ذكره:

  • تتم معالجة المدفوعات ببطء
  • يحصل الأعضاء الدوليون من بلدان المستوى الثاني والثالث على الكثير من العروض.
  • دعم العملاء بطيء.

هل موقع Zoombucks نصاب؟

هناك العديد من طرق الربح من موقع Zoombucks، وهو يتمتع بسمعة طيبة على الإنترنت. كما أنه شركة شرعية يدير برنامج لإتمام مهام بسيطة ويعمل بالنقاط، ويقدم طرقًا مختلفة لكسب المال.

تدعي الشركة أيضا أنها تعمل فقط مع شركاء جديرين بالثقة، وموفري الاستطلاعات الشرعيين لضمان دفعات عالية لمستخدمي Zoombucks.

لقد حصلت على عدد قليل من الشكاوى على مر السنين، ومعظم الشكاوى المحيطة بالخدمة بسبب بطء المدفوعات.

على TrustPilot، حصل موقع Zoombucks على تصنيف 4.7 وهو أمر مثير للإعجاب. كما أن لديها 925 تقييمًا اعتبارًا من 8 ديسمبر 2022، 85٪ منها ممتاز.

يحتوي Zoombucks على موجز مباشر على صفحته الرئيسية مما يسمح لكل من المستخدمين والزوار بمشاهدة العروض، والدفعات المحددة التي تم إجراؤها للمستخدمين من مختلف البلدان.

ويُظهر البث المباشر معرفات المستخدمين والوقت والتاريخ اللذين تم فيهما إيداع الدفعة. سيعطيك هذا بطريقة ما فكرة عن المبلغ الذي يمكن أن تكسبه مقابل القيام بمهمة معينة، والمكافآت الأكثر استردادًا.

هل يستحق Zoombucks كل هذا العناء؟

من الجدير بالذكر أن طرق الربح من موقع Zoombucks لن تكسبك مبالغ كبيرة. وإذا كنت لا تمانع في كسب بعض المال على الجانب، فإن هذا الموقع يعد خيارًا جيدًا. من الأفضل أن ترى Zoombucks كوسيلة لتكملة الدخل الحالي، ولكن لا يمكن استخدامها بدوام كامل أو مساعدتك على الثراء بسرعة.

إنها منصة موثوقة وشرعية للحصول على استطلاعات تتيح لأعضائها كسب المال. إضافة إلى العديد من الأنشطة أيضًا سريعة وسهلة الاستخدام.

للحصول على طرق أفضل لكسب المال عبر الإنترنت، تحقق من قائمة الأعمال الجانبية والوظائف المستقلة التي يمكنك القيام بها.

الخاتمة 

في الختام، إذا كنت تبحث عن طرق موثوقة لجني دخل جانبي لا بأس به في وقت فراغك لتكملة دخلك، فربما تكون قد فكرت في تجربة مواقع الحصول على أموال مقابل أداء مهام بسيطة. وقد تناولنا في هذا المقال أفضل طرق الربح من موقع Zoombucks.

كما قمنا بشرح كل ما تحتاج معرفته عن هذا الموقع، وكذلك ذكر الإيجابيات والسلبيات لمساعدتك في تحديد ما إذا كان ZoomBucks اختيارًا جيدًا لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *