اعلان
الربح من الأنترنت

كيفية الربح من تطبيق Givvy Social شبيه الفيسبوك والانستغرام 2024

كيفية الربح من تطبيق Givvy Social – هناك العديد من المواقع والتطبيقات المتاحة حاليًا في السوق لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت. حيث يمكنك جني المال على هذه المنصات بطرق مختلفة، مثل القيام بمهام صغيرة، أو تحميل تطبيقات معينة والتسجيل في مواقع.

كما تستطيع تحقيق دخل مالي من خلال التسويق بالعمولة، أو إنشاء أو مشاهدة مقاطع الفيديو، أو التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك. سنتناول في هذا المقال كيفية الربح من تطبيق Givvy Social.

ما هو تطبيق Givvy Social؟

تطبيق Givvy Social هو تطبيق يكافئ مستخدميه على أداء مهام صغيرة مثل تحميل صور رائعة، ومتابعة الآخرين، وتسجيل الإعجاب بالصور وما إلى ذلك. حيث يمكنك الحصول على عملات كمقابل لإنهاء بعض المهام البسيطة، وبالتالي يمكنك الربح من تطبيق Givvy Social الذي يعتبر منصة تواصل إجتماعي.

مقابل كل إعجاب تحصل عليه صورك، يمنحك تطبيق Givvy Social ثلاثين 30 عملة، ويعتمد عدد العملات المعدنية على العدد الكلي للإعجابات. يمكنك كسب عملات غير محدودة من خلال الحصول على أقصى عدد من الإعجابات والهدايا المجانية (من 0.1 دولار أمريكي إلى 50 دولارًا أمريكيًا). 

من الجدير بالذكر أن الحد الأدنى للسحب عند الربح من تطبيق Givvy Social يعد أقل بكثير مقارنة بالتطبيقات الأخرى من نفس الفئة. حيث يبلغ قيمة 0.19 دولار أمريكي فقط وهناك عدة وسائل للسحب.

لا يمكنك كسب مبلغ كبير من المال عند الربح من تطبيق Givvy Social، ولكن يمكنك بسهولة كسب بضعة دولارات مقابل العمل بضع دقائق أو بضع ساعات يوميًا. يستخدم العديد من الناس هذا التطبيق لمدة 20 دقيقة فقط يوميًا، ويربحون ما بين 20000-40000 عملات.

إقرأ أيضا: كيف تبدأ مشروع تصوير فوتوغرافي مربح في 7 خطوات؟

كيف تقوم بإنشاء حساب على تطبيق Givvy Social؟

يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Givvy Social للجوال من متجر جوجل بلاي Google Play، انقر فوق هذا الرابط (إذا استخدمت هذا الرابط للتحميل، فستحصل على 15000 عملة كمكافأة).

كيفية الربح من تطبيق Givvy Social

قم بتثبيت وفتح تطبيق Givvy Social، وبعدها قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك. وبعد تسجيل الدخول، أضف اسمك واسم المستخدم والبلد والعملة والتفاصيل الأخرى المطلوبة.

وهكذا سيتم إنشاء حسابك على هذا التطبيق الخاص بالتواصل الاجتماعي. وبهذه الطريقة السهلة يمكنك تحميل الصور وبدء الربح من تطبيق Givvy Social.

كيفية الربح من تطبيق Givvy Social

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الربح من تطبيق Givvy Social من خلال الطرق التالي ذكرها:

تحميل الصور

تستطيع الربح من تطبيق Givvy Social من خلال قيامك بتحميل الصور، وحينها ستحصل على عملات غير محدودة. علاوة على ذلك، عندما يقوم شخص ما بتسجيل اعجابه بصورتك، ستحصل على 30 عملة. أي أنه يمكنك كسب عملات غير محدودة حسب عدد الإعجابات التي تتلقاها صورتك. 

في غضون 24 ساعة، يمكنك تحميل صورة واحدة فقط. ولكن من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، يمكنك تحميل صور متعددة يوميا، وكسب عملات غير محدودة. ولتحميل الصور، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي، وانقر فوق الزر (+)، وقم بالتحميل من معرض هاتفك المحمول.

يمكنك أيضًا الربح من تطبيق Givvy Social عن طريق الإعجاب بصور الآخرين. عندما تسجل إعجابك بصورة شخص ما، ستحصل على 50 عملة. في البداية، ستحصل على 40 فرصة لتسجيل الإعجاب بصور شخص ما. ولكن بعد 30 دقيقة، ستزداد فرصة واحدة وهكذا دواليك. من خلال تسجيل الإعجاب بالصور، يمكنك كسب 2000 عملة يوميًا كحد أدنى. 

اقرأ أيضا: شرح طرق الربح من موقع Zoombucks في سنة 2024.

الدردشة مع الأشخاص في الرسائل

تتمثل إحدى طرق الربح من تطبيق Givvy Social في الدردشة. حيث يمكنك أيضًا ربح عملات عند الدردشة مع أصدقائك باستخدام تطبيق Givvy Social الإجتماعي. عند الدردشة مع شخص جديد على التطبيق، يمنحك تطبيق Givvy Social بعض العملات المعدنية. وستحصل كذلك على عملات إذا استمررت في الدردشة مع هذا الشخص. ولكن مع وجود شخص جديد، ستحصل على المزيد من العملات المعدنية.

إذا كنت ترغب في الدردشة مع شخص على تطبيق Givvy Social الاجتماعي، انقر فوق زر المراسلة الأوسط أسفل الصفحة الرئيسية. وابحث عن أصدقائك باستخدام شريط البحث وابدأ الدردشة.

الإجابة على الاستطلاعات

الإجابة على استطلاعات الرأي تعتبر إحدى طرق الربح من تطبيق Givvy Social، إذ يمكن من خلالها أيضا كسب عملات تستطيع تحويلها إلى مال. للتحقق من الاستبيان، انقر فوق “انقر هنا لكسب المزيد من العملات المعدنية” Tap here to earn more coins في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لتطبيق Givvy Social.

وسوف يعرض التطبيق مختلف منصات الاستبيان المتاحة على شاشتك. يمكنك اختيار أي مسح وسيبدأ المسح. يمكنك ربح من 200 إلى 10000 عملة إذا أكملت بنجاح استطلاعًا على تطبيق Givvy Social الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أنه عندما تجيب على أي استبيان، يرجى التأكد من أن الاستطلاع حاصل على تصنيف 4 أو أعلى، لتقليل فرص عدم الأهلية.

اقرأ أيضا: طرق كسب المال من المنزل: إليك 19 طريقة للربح من الأنترنت.

الكسب من خلال دعوة الأصدقاء

يمكنك كسب عملات إضافية عن طريق دعوة أصدقائك لتنزيل وتثبيت تطبيق Givvy Social الاجتماعي. انقر فوق خيار “دعوة الأصدقاء” المتوفر في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية، وستفتح صفحة “دعوة الأصدقاء”.

ما عليك سوى مشاركة الرابط المذكور في الصفحة مع أصدقائك، واطلب منهم تنزيل تطبيق Givvy Social الاجتماعي وتثبيته. ستربح أنت وصديقك 15000 قطعة نقدية إذا تحقق صديقك من رقم هاتفه، وعندما يصل صديقك إلى 30000 عملة في حساب Givvy الخاص به، ستحصل أنت بدورك على 25000 عملة.

كيفية سحب العملات من تطبيق Givvy Social

كيفية الربح من تطبيق Givvy Social

من أجل الربح من تطبيق Givvy Social وسحب مالك، يمكنك تحويل عملاتك إلى دولار أمريكي؛ بحيث 10000 قطعة نقدية تساوي 0.01 دولار أمريكي. عندما تصل إلى حد السحب الأدنى في حساب Givvy Social الخاص بك، أي 0.19 دولارًا أمريكيًا وهو مبلغ يختلف باختلاف وسيلة السحب. 

يمكنك سحب أموالك باستخدام طرق دفع متعددة، مثل coinbase، و airtm، وبايير payeer، وأمازون amazon، وبايبال PayPal، وما إلى ذلك. يرجى أن تقوم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح، وسيتم تحويل الأموال مباشرة إلى حسابك. 

اقرأ أيضا: 12 أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين لسنة 2024.

الخاتمة

في الختام، تناولنا في هذا المقال طرق وكيفية الربح من تطبيق Givvy Social، الذي يعتبر أحد أفضل البرامج التي تتيح للمستخدمين كسب المال من خلال أداء مهام بسيطة. الانضمام مجاني ويمكن للمستخدمين البدء في جني الأموال على الفور من خلال تحميل الصور وتسجيل الإعجاب ودعوة الأصدقاء وغيرها من الطرق السهلة.

نأمل أنكم استفدتم، وفي حال كانت لديكم أي أسئلة، يرجى طرحها في التعليقات. سوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن. يمكنك أيضًا زيارة موقعنا وتصفح مقالاتنا لإكتشاف العديد من طرق كسب المال عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *