اعلان
الربح من الأنترنت

مراجعة تطبيق الربح من المشي Sweatcoin لسنة 2024

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin – بعد انتشار جائحة كورونا في العالم، تغيرت الكثير من الأشياء. فمثلا اعتاد الكثير من الناس على العمل من المنزل، وبالرغم من أنه يوفر الراحة، لكنه أدى أيضا إلى قلة الحركة والتمرين في الهواء النقي الذي توفره رحلة العمل. بالنسبة لمعظم الناس، قد تكون هذه مشكلة، لكن بالنسبة إلى أنطون ديرلياتكا وأوليغ فومينكو كانت هذه فرصة.

لقد أرادوا تشجيع الناس على التحرك مرة أخرى، ولهذا أنشأوا تطبيقًا يكافئ المستخدمين بالعملة المشفرة على كل خطوة يخطونها. سنتناول في هذا المقال مراجعة شاملة حول تطبيق الربح من المشي Sweatcoin.

ما هو تطبيق تطبيق الربح من المشي Sweatcoin؟

يعمل تطبيق الربح من المشي Sweatcoin من خلال الاستفادة من التطبيقات الصحية التي تعمل بالفعل على هاتفك الذكي (iOS و Android)، بما في ذلك مقياس التسارع وخدمات الموقع. يقوم التطبيق بتحويل خطواتك إلى عملة تسمى SweetCoins. 

عند انشاء التطبيق كانت 1000 خطوة تكسبك واحدة عملة Sweatcoin واحدة تقريبًا. أما الآن أصبحت 2701 خطوة تكسبك عملة Sweatcoin واحدة. وللعلم فإن عدد الخطوات اللازمة لكسب عملة واحدة في تزايد مستمر بمرور الزمن.  بينما يمكنك تسجيل ما يصل إلى 10000 خطوة في اليوم.

في هذه المراجعة حول تطبيق الربح من المشي Sweatcoin، من الجدير بالذكر أن نبيّن أن Sweatcoins الخاصة بك تتراكم في التطبيق. ويمكنك القيام بإحالة الأصدقاء من أجل الحصول على عملات أكثر والوصول إلى حدود الدفع بشكل أسرع.

وهناك ما هو أكثر من مجرد ربح المال من المشي. حيث وجدت المجلة البريطانية للطب الرياضي أن مستخدمي Sweatcoin زادوا عدد خطواتهم اليومية بنسبة 19.5٪ بعد ستة أشهر من استخدام التطبيق.

نعم، الأمر بهذه البساطة حقًا الموضحة في مراجعة تطبيق الربح من المشي Sweatcoin هذه. ما عليك سوى القيام بتنزيل تطبيق Sweatcoin المجاني وابدء ربح المال من المشي وممارسة الرياضة. 

كيف يعمل تطبيق سويتكوين Sweatcoin؟

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

تجدر الإشارة إلى أن استخدام تطبيق الربح من المشي Sweatcoin بسيط للغاية. حيث يمكنك تنزيل التطبيق من هنا والاشتراك والسماح له بالأذونات لتتبع حركتك.

بعد ذلك، بناءً على بيانات حركتك على مدار اليوم، تتم مكافأتك بمبلغ مماثل من سويت SWEAT، وهي العملة المشفرة الأصلية لتطبيق سويتكوين. يمكن للمستخدمين أيضًا المشاركة في SWEAT لكسب المزيد من العوائد.

يمكن للمستخدمين أيضًا المشاركة في التحديات لزيادة أرباحهم. على سبيل المثال، في أكتوبر 2022، كان هناك سباق Sweatcoin حيث يجب على المستخدمين إكمال 2،50،000 خطوة لكسب 25 سويت إضافية. علاوة على ذلك، سيحصل اثنان من الفائزين المحظوظين أيضًا على بطاقة هدايا بقيمة 250 دولارًا من Airbnb.

اقرأ أيضا: أفضل طرق ربح المال من الانترنت في عام 2024.

مميزات تطبيق سويتكوين Sweatcoin

من المهم الإشارة إلى أن تطبيق الربح من المشي Sweatcoin ليس البرنامج الوحيد المتوفر لربح المال من المشي. إذْ هناك تطبيقات أخرى مثل StepN و StepWatch موجودة منذ فترة.

ومع ذلك، تمكن عدد قليل جدًا من هذه التطبيقات من اكتساب الشعبية التي تتمتع بها سويتكوين. يمكن أن يُنسب نجاحه إلى كونها تطبيق سلس وبسيط الإستخدام، وله نظام يعمل بشكل حدسي.

يكاد يكون منحنى التعلم ضئيلًا، لأن الناس يعرفون ما يجب عليهم فعله عندما ينظرون إلى لوحة التطبيق الرئيسية؛ عليهم فقط المشي. يحتوي التطبيق أيضًا على اشتراك مميز يوفر للمستخدمين أرباحًا مضاعفة غير محدودة. 

 وللعلم فإن الشركة قد تعهّدت بعدم بيع بيانات المستخدم ما لم يسمح لهم بذلك، ويتقاضى المستخدم أيضًا مقابل ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد التشغيل الحالي للشركة على عمولة sweatcoin التي يدفعها المستخدمون على عمليات الشراء داخل التطبيق (تذهب 5 بالمائة من العملات إلى الشركة).

تحاول الشركة أيضًا دمج السوق بالتعاون مع عمالقة مثل Reebok و Sonos. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فستتمكن قريبًا من شراء الملابس الرياضية وكل شيء آخر مقابل المال. يتمتع التطبيق أيضًا بتكامل سلس مع GoogleFit والملابس الذكية الأخرى، مما يزيد من جاذبيته للجمهور من خلال الملحقات الذكية والحافز للعمل.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من تطبيق Givvy Social شبيه الفيسبوك والانستغرام 2024.

كيفية إنفاق أو سحب Sweatcoins

يمكنك سحب عملات Sweatcoins نقدًا عبر بايبال PayPal أو من خلال رصيد أمازون بمجرد تجميع مبلغ معين. كما يمكن أيضًا إنفاق Sweatcoins في متجر داخل التطبيق، أو تستطيع التبرع بها للجمعيات الخيرية.

توجد الكثير من العروض وهي تتغير يوميًا، يمكنك ربح عدة أشياء. مثلا، زوج من أحذية Vivobarfoot وتقدر قيمتها ب 250000 خطوة أي 250 عملة SWCs. تتراوح الأسعار من 5 إلى 20000 سويت كوينز.

تطبيق sweatcoin ناجح 

خلال فترة وجيزة من وجود تطبيق الربح من المشي Sweatcoin، استقطب أكثر من 100 مليون مستخدم، مما يجعله أحد أكثر شبكات بلوكتشين blockchain نشاطًا في العالم. مع وجود قاعدة مستخدمين قوية ومتزايدة باستمرار، فليس من المستغرب أن يخرج التطبيق أكثر من 26 مليار رمز حتى الآن.

ومع ذلك، فإن الفريق يضع نصب عينيه أهدافًا أكبر بكثير، بهدف الوصول إلى مليار مستخدم في السنوات القادمة. أطلق التطبيق أيضًا آلية Staking لعملة SWEAT، والتي شهدت أكثر من 45 مليون دولار من العملة الرمزية التي تم تخزينها في اليوم الأول، وهو إنجاز رائع.

تابع المزيد: شرح طرق الربح من موقع Zoombucks في سنة 2024.

مستقبل تطبيق سويتكوين Sweatcoin 

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

يبدو أن الشركة تفعل كل شيء حتى هذه اللحظة، إذْ أن التنزيلات والتقييمات والمستخدمون دليل على ذلك. ولكن للمضي قدمًا، يجب أن يكون نظام التشفير البيئي الذي يقومون ببنائه قادرًا على التعامل مع حركة المرور التي ستأتي في طريقهم. 

في المستقبل، تخطط سويتكوين Sweatcoin أيضًا لإصدار NFTs، مثل نظيراتها StepN و StepWatch. ستوفر NFTs للمستخدمين مكافآت أفضل، مثل مضاعف Staking، وحدود سكك يومية أعلى وما إلى ذلك.

كيف يجني سويتكوين Sweatcoin المال؟

يجني تطبيق الربح من المشي Sweatcoin الأموال بشكل أساسي من شركاء الإعلانات، والعلامات التجارية الذين يدفعون مقابل ظهورهم في سوق التطبيق. وهناك المئات من شركاء العلامات التجارية، بما في ذلك الشركات العالمية مثل أبل Apple وستاربكس Starbucks وأمازون.

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك، هناك خيار للترقية إلى حساب Premium يكلف رسومًا شهرية. يتيح لك ذلك كسب Sweatcoins بما يتجاوز الحد المعتاد البالغ 10000 خطوة في اليوم. 

اقرأ أيضا: طرق كسب المال من المنزل: إليك 19 طريقة للربح من الأنترنت.

هل تطبيق سويتكوين Sweatcoin نصاب؟

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin ليس تطبيق نصب ولا احتيال، بل يعد طريقة شرعية لكسب أموال إضافية كل يوم. لقد راجعنا Sweatcoin عبر الموقع ونستخدمه بأنفسنا، جنبًا إلى جنب مع أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم.

نعم، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتجميع ما يكفي من عملات Sweatcoins لسحب الأموال، ولكن نظرًا لأن معظمنا يمشي كل يوم فهو تطبيق يمكّنك من كسب المال بطريقة سهلة.

الخاتمة 

في الختام، ما يجعل تطبيق الربح من المشي Sweatcoin أكثر جاذبية هو أنه لا أحد يفقد أي شيء في الواقع باستثناء السعرات الحرارية التي فقدها أثناء المشي. ومع تداول عملة SWEAT عند 0.03972 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير، من العدل أن نقول إن قاعدة المستخدمين الحالية لا تستخدم التطبيق لكسب المال. بدلاً من ذلك، فإن تحفيز الحركة هو الذي يدفع تنزيلات التطبيقات.

يفعل الناس ذلك من أجل الأرقام، وإذا كان بإمكان النتائج والأرقام يومًا ما شراء أحذية الركض الجديدة أو الساعة الرياضية، فهذا أفضل! كنا قد تناولنا في هذا المقال مراجعة تطبيق الربح من المشي Sweatcoin وما إذا كان تطبيقا موثوق، ونأمل أننا قد أجبنا عن استفساراتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *