اعلان
الربح من الأنترنت

مواقع شغل اون لاين بالدولار من المنزل

Advertisements

مواقع شغل اون لاين بالدولار لسنة 2024 هو موضوع بالغ الأهمية. إذْ يبحث الناس في جميع أنحاء العالم عن طرق جديدة لكسب المزيد من الأموال، وفي بعض الأحيان يبذلون قصارى جهدهم للقيام بذلك. ومع ذلك، فإن سوق العمل عبر الأنترنت واسع النطاق للغاية. وتوجد هناك عدة مواقع شغل اون لاين بالدولار التي يمكنك العمل فيها لجني المال.

بعض مواقع الويب المستقلة موجهة نحو قطاع معين، مثل المصممين أو الكتاب المستقلين، بينما يخدم البعض الآخر جميع الصناعات تقريبًا. يمكنك أيضًا العثور على مواقع ويب من الدرجة الأولى تعمل فقط مع محترفين معتمدين. وبالتالي إذا كنت تبحث عن عمل مستقل، فإليك 10 من أفضل مواقع شغل اون لاين بالدولار في سنة 2023.

أبرز 10 مواقع شغل اون لاين بالدولار 

1. مستقل

مواقع شغل اون لاين بالدولار

موقع مستقل هو أحد أفضل مواقع العمل الحر العربية التي توجد فيها العديد من فرص العمل عبر الانترنت. وهو أيضا من أبرز مواقع شغل اون لاين بالدولار. لهذا إذا كنت مصممً أو كاتبًا أو معلق صوتي وما إلى ذلك، يمكنك البدء في بيع خدماتك عليه.

للحصول على الوظائف، يمكنك تقديم عرضك على المشاريع المنشورة من طرف العملاء الباحثين عن خدمات معينة. فتقوم بتوضيح ما يمكنك انجازه وتحديد السعر أو السماح للعملاء بالقدوم إليك. بعد الاتصال بالعميل ستتفاوض بشأن أي شروط او تفاصيل بخصوص العمل، ثم تبدأ في انجاز المشروع.

2. خمسات

مواقع شغل اون لاين بالدولار

إذا كنت تجيد مهارة معينة مثل الكتابة الإبداعية والترجمة أو تحرير الصور أو إنشاء الشعارات أو تصميمها، أو التعليق الصوتي وغيرها فما عليك سوى التسجيل في منصة خمسات لتنفيد الأعمال المصغرة مقابل أجر.

 تعد إحدى أفضل مواقع شغل اون لاين بالدولار ستجد العديد من المشاريع في مختلف المجالات التي يمكنك التقدم بعرضك من أجل تنفيذها وكسب المال.  كما سيكون هناك أشخاص يتطلعون إلى توظيفك من أجل إنجاز مشاريعهم الخاصة.

اقرأ أيضا: فرص عمل من المنزل للنساء في الجزائر سنة 2024.

3. موقع Foap

مواقع شغل اون لاين بالدولار

Foap عبارة عن منصة بسيطة أخرى لبيع الصور التي تلتقطها بهاتفك أو بعدسة الكاميرا. تعد واحدة من بين أفضل مواقع شغل اون لاين بالدولار في سنة 2023. يضم بعض عملائها أكبر العلامات التجارية في العالم، مثل MasterCard و Hyatt و Volvo Group و Absolut Vodka.

وبالتالي إذا كنت ترغب في العمل عبر الأنترنت وكان لديك مجموعة جيدة من الصور عالية الجودة، فيمكنك عرض صورك على هذه المنصة وبيعها. وتجدر الإشارة إلى أنه تبلغ تكلفة الصورة 10 دولارات في التطبيق، لكنك ستحصل على 5 دولارات من كل صورة تبيعها.

4. موقع كفيل 

مواقع شغل اون لاين بالدولار

أي خدمة هو أحد مواقع العمل الحر العربية، ويعد من أفضل مواقع شغل اون لاين بالدولار لسنة 2024. يتيح عرض وتقديم الخدمات المصغرة في مختلف التخصصات، سواء كانت في مجال الكتابة والترجمة أو  التصميم والجرافيك أو التسويق الإلكتروني وغيرها الكثير. 

يتم نشر وعرض الخدمات على المنصة وتوجيهها لأصحاب المشاريع المهتمين الذين يدفعون مبالغ مالية معينة مقابل انجاز مشاريعهم. في حين أنه لهذا الموقع أيضا عمولة قد تبلغ قيمتها 10%، كما أن فترة تعليق الصيد الخاص بك لا تتجاوز يومان.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع أقل شهرة من منصة خمسات، ما يعني أن المنافسة فيه أقل وقد تكون أمامك فرص أكبر للحصول على شغل اون لاين بالدولار.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من ريلز الانستقرام Instagram Reels (دليل شامل لسنة 2024).

5. موقع ySense

مواقع شغل اون لاين بالدولار

ySense هو أحد أبرز مواقع شغل اون لاين بالدولار يدعم الدول العربية، وهو كذلك من بين أفضل استطلاعات الرأي المدفوعة. بعد التسجيل في هذا الموقع،  يمكنك كسب المال مقابل إجراء استطلاعات الرأي أو تجربة منتج أو خدمة أو تطبيق جديد. للعلم فإن أرباحك ستختلف بناءً على عدد من العوامل، مثل عدد المهام الصغيرة التي تكملها وعدد مرات تسجيل الدخول.

يدفع ySense أيضًا لك لمشاركة ySense مع أصدقائك، ويمكنك كسب ما يصل إلى 30٪ من الأموال التي تجنيها الأشخاص الذين قمت بإحالتهم. يمكنك سحب الأموال من حسابك عندما تصل إلى الحد الأدنى للمبلغ وهو 8 دولارات، وتستطيع تلقي الدفع عبر Payoneer أو البايبال أو Skrill.

6. موقع SproutGigs

مواقع شغل اون لاين بالدولار

يعد SproutGigs أحد أفضل مواقع شغل اون لاين بالدولار عبر الأنترنت، كما أنه من أبرز منصات تنفيذ المهام المصغرة. بعد التسجيل في هذا الموقع، سيكون بإستطاعتك جني المال من خلال انجاز وظائف صغيرة مثل الكتابة أو التدقيق اللغوي أو الإجابة على استطلاعات الرأي أو القيام باختبار التطبيقات. 

تقوم المنصة أيضًا بتوظيف أشخاص للقيام بمهام التسوق الخفي وإجراء البحوث وإجراء تسجيلات صوتية أو فيديو قصيرة وغيرها. للعلم فإن العمل مرن، ويمكنك إكماله من أي مكان وفقًا لجدولك الخاص. ستتلقى الدفع بعد إتمام الوظيفة، ويختلف المبلغ الذي تجنيه باختلاف المهام التي تنفذها. يمكنك طلب السحب عندما تكسب 5 يورو عبر PayPal أو 10 يورو للسحب إلى حسابك المصرفي.

7. موقع Toptal

مواقع شغل اون لاين بالدولار

Toptal هو أحد أبرز مواقع العمل الحر الأجنبية ومن بين أفضل مواقع شغل اون لاين بالدولار. حيث يتواجد فيه أفضل مطوري البرامج المستقلين والمصممين وغيرهم من ذوي الخبرة العالية. لذلك إذا كانت لديك مهارات وكفاءات في تصميم البرامج وتطويرها وفي تقديم الاستشارات المالية وما إلى ذلك، فيمكنك الانضمام إلى Toptal. وذلك للعثور على العملاء واستغلال فرصة إنجاز مشاريع ذات رواتب جيدة.

من خلال Toptal، لن تجد مشاريع عالية الجودة فحسب، ولكن يمكنك أيضًا التواصل مع عملاء متميزين والزملاء المستقلين. وتستطيع الاستفادة من الموارد لتحسين حياتك المهنية.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من تطبيق Givvy Social شبيه الفيسبوك والانستغرام 2024.

8. موقع Etsy

مواقع شغل اون لاين بالدولار

إذا كنت تجيد التصميم أو صناعة الأشغال اليدوية وغيرها، فيمكنك تحقيق دخل لائق من خلال انشاء متجر Etsy. يعد هذا الأخير واحدا من أفضل مواقع شغل اون لاين بالدولار، حيث يبيع عليه منشئو المحتوى الحرف اليدوية والمطبوعات الرقمية والتصوير الفوتوغرافي وغير ذلك الكثير. سيأخذ الموقع جزءًا بسيطًا من أرباحك، ولكنه أسهل بكثير من محاولة بيع فنك شخصيًا.

الأمر متروك لك لتحديد الأسعار الخاصة بك في متجر Etsy الخاص بك. كما أن السهل التنقل في الموقع وإنشاء متجر، لكن هناك الكثير من المنافسة على Etsy. فأنت من بين عشرات الأشخاص الذين يبيعون الأشياء على Etsy، لذا قد تشعر ببعض الإرهاق.

بمجرد إنشاء متجرك، عليك الترويج له أو تقوم فقط بانتظار المشترين. بشكل عام، تحصل على أموالك بعد حوالي ثلاثة أيام من لحظة البيع. وبعد ثلاثة أشهر على Etsy، ستبدأ في الحصول على أموال في يوم العمل التالي. يمكن أن تتحول Etsy إلى مصدر موثوق للدخل السلبي بمرور الوقت كونها من أبرز مواقع العمل عبر الأنترنت. 

9. LinkedIn  

مواقع شغل اون لاين بالدولار

LinkedIn ProFinder هي ميزة جديدة نسبيًا في منصة لينكد إن التي تعتبر من بين أفضل مواقع شغل اون لاين بالدولار. حيث تتيح لأصحاب العمل الوصول إلى المهنيين المؤهلين على وجه التحديد، ولديها نهج أكثر احترافًا قليلاً. بصفتك مستخدمًا، سترسل لك لينكد إن المشاريع المحتملة التي تحتاج إلى كتابة اقتراح. إنها فرصة للعمل عبر الأنترنت وتنمية وجودك أونلاين بشكل احترافي.

يمكن أن تكون عمليات البحث عن الوظائف على LinkedIn بشكل عام مثمرة للغاية، ويمكنك التواصل مع الآلاف من الأفراد والشركات ذات الصلة بمجالك. من الجدير قضاء الوقت والجهد في إنشاء ملف تعريف LinkedIn والشبكات على الموقع أو التطبيق. بهذه الطريقة، من المرجح أن تظهر في نتائج البحث ويتم توظيفك.

اقرأ أيضا: طرق الربح من موقع لينكد إن LinkedIn (دليل المبتدئين لعام 2024).

10. منصة Skillshare 

مواقع شغل اون لاين بالدولار

Skillshare هي واحدة من بين أفضل مواقع فرص شغل اون لاين بالدولار. إنها عبارة عن منصة رائعة حيث يتعلم الآلاف من المستخدمين أو يصقلون مهارات مختلفة مثل الرسم، وتصميم الجرافيك وريادة الأعمال، والبرمجة والكتابة وتصميم الألعاب، أو حتى تعلم لغة جديدة.

لذلك إذا كنت جيدًا في إحدى هذه المهارات وترغب في تعليمها للآخرين، فيمكنك كسب المال والمتابعة عبر الإنترنت. إذ من الممكن أن تصبح مدرسًا على هذه المنصة الأجنبية.

في الختام، سواء كنت تتطلع إلى العمل بدوام جزئي أو بدوام كامل، فهناك الكثير من المنصات الموثوقة لاستخدام كل من العاملين لحسابهم الخاص وأرباب العمل. كما أصبح من الأسهل بكثير العثور على عمل مستقل في الوقت الحاضر نظرًا لوجود الكثير من الفرص المتاحة عبر الأنترنت. 

يمكنك البحث عن المنصة الأنسب لمجال عملك ضمن مواقع شغل اون لاين بالدولار التي ذكرناها والتواصل مع العملاء على الفور. بهذه الطريقة، يمكنك البدء في جني الأموال بصفتك مستقلا.

يمكنك كسب المال من خلال تنفيذ مشاريع كتابة أو تصميم الجرافيك أو التعليق الصوتي أو تنفيذ المهام المصغرة مثل الإجابة على استطلاعات الرأي وغيرها. توجد هناك العديد من الفرص مدفوعة الأجر المناسبة للجميع. كلما زاد عدد الأعمال التي تحصل عليها من هذه المنصات، يمكنك رفع الرسوم الخاصة بك، والبدء في جنب الأموال. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *