اعلان
أدوات

أفضل 4 مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري

أصبح الجميع مؤخرا على دراية بالأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. حيث تطورت هذه التقنيات بسرعة، مما أدى إلى توليد أصوات أكثر واقعية واحترافية. اليوم، صار هناك عدد كبير من أدوات الذكاء الاصطناعي المتاحة التي يمكن أن تولد أصواتًا شبيهة بالبشر بدقة لا تصدق. مما يجعلها خيارًا شائعًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات، من روبوتات المحادثة إلى الكتب الصوتية. 

في هذه المقالة، سوف نستكشف 4 من أفضل مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري بشكل احترافي، وكيف تُحدث ثورة في الطريقة التي نتفاعل بها مع التكنولوجيا. لذا، سواء كنت منشئ محتوى أو مطورًا أو مهتمًا ببساطة بمستقبل الذكاء الاصطناعي، تابع القراءة لاكتشاف أحدث وأروع تقنيات إنشاء الصوت.

مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري

أفضل مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري هي تلك التي تستخدم خوارزميات التعلم العميق والشبكات العصبية لخلق كلام طبيعي الصوت والتعبير.. يمكن لهذه الأدوات أن تولد أصواتًا بلغات متعددة، وبلهجات وعواطف مختلفة، وتستخدم على نطاق واسع في صناعات مثل الترفيه والتعليم وخدمة العملاء.

مع التقدم المستمر لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، يمكننا أن نتوقع أن تصبح مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري أكثر تعقيدًا وتستخدم على نطاق واسع في المستقبل.

1. موقع readspeaker

مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري

يعد موقع readspeaker خيارًا رائعًا آخر لأولئك الذين يبحثون عن أحد أفضل مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري عبر الإنترنت. حيث يمكنه إنشاء تعليق صوتي في ثلاث خطوات فقط.

يقوم المستخدمون أولاً بإدخال معلوماتهم ومن ثم وضع المحتوى المراد تحويله إلى صوت في مربع النص. وبعد ذلك يقوم الموقع بتحليل النص، وإنشاء خطابات طبيعية يمكن معاينتها وتنزيلها. وللعلم فإن هذا البرنامج الذي يعتبر من أفضل مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري يوفر إمكانية ضبط درجة الصوت ونغمته بحسب الإدخال النصي.

ميزات موقع readspeaker

  • ميزة الحفظ التلقائي
  • يدعم 50 صوت بجودة عالية منطوق بأكثر من 20 لغة
  • سهل الاستخدام
  • أصوات طبيعية شبيهة بالإنسان

تسعير موقع readspeaker

قم بالتسجيل واستفد من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا (لا حاجة لبطاقة ائتمان أو لتنزيل أي شيء). بينما تبدأ أسعار الاشتراك من 4.90 دولارًا أمريكيًا / 4.90 يورو شهريًا. ويمكنك القيام بإلغاء أو إيقاف اشتراكك مؤقتًا في أي وقت.

اقرأ أيضا: 10 من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتسهيل حياتك لسنة 2024.

2. موقع Respeecher

Respeecher هو واحد من بين أفضل مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري بالذكاء الاصطناعي يمكنها تكرار أي صوت بدقة مذهلة. مما يجعلها مثالية للدبلجة وما بعد الإنتاج الصوتي والبث الصوتي. تتيح للمستخدمين إنشاء نماذج صوتية مخصصة أو الاختيار من مكتبة للنماذج الموجودة لتحقيق النتائج المرجوة.

مميزات موقع Respeecher

  • ينسخ أي صوت بدقة عالية وطبيعية.
  • يخصص نماذج الصوت لأفراد محددين أو حالات الاستخدام.
  • يوفر مكتبة من الاصوات المشابهة لاصوات البشر للاختيار من بينها.
  • يضبط عمر الصوت والجنس والعاطفة وحتى اللهجة.
  • متوافق مع محطات عمل الصوت الرقمي الرئيسية.
  • يدعم تنسيقات الصوت المختلفة.
  • يقدم خيارات نشر قائمة على السحابة أو في مكان العمل.
  • يوفر خدمات ما بعد الإنتاج والدبلجة الصوتية بسرعة وفعالية.

تسعير موقع Respeecher

Respeecher الذي يعتبر أحد أبرز مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة ثلاثة أيام، لذا يمكنك التحقق منه قبل الشراء. وبعد ذلك، يكلف 199 دولارًا كل شهر إذا كنت تدفع شهريا أو 1999 دولارًا سنويًا.

3. موقع Speechelo: مواقع لتحويل النص إلى صوت

يعد موقع Speechelo واحدا من أفضل 4 مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري بالذكاء الاصطناعي، إذ يتيح توليد كلام طبيعي من النص من خلال بضع نقرات فحسب. يوفر مجموعة متنوعة من الأصوات واللغات للاختيار من بينها، الأمر الذي سيسهل عملية إنشاء محتوى ومقاطع فيديو جذابة.

مميزات موقع Speechelo

  • أحد أفضل مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري طبيعي بأصوات الذكاء الاصطناعي.
  • يقدم مجموعة واسعة من الأصوات واللغات للاختيار من بينها، ويدعم لغات ولهجات متعددة.
  • يضبط سرعة الكلام والنغمة لتتناسب مع المحتوى.
  • يوفر واجهة سهلة الاستخدام مع أدوات تحكم بسيطة.
  • يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك تنسيقات MP3 و WAV و AAC.
  • يعمل مع معظم تطبيقات وبرامج تحويل النص إلى كلام.
  • يوفر ميزة مدمجة للتدقيق اللغوي لضمان أفضل النتائج.

التسعير 

تقدر تكلفة الإشتراك في موقع Speechelo حاليًا 47 دولارًا.

4. موقع Clipchamp

مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري

توجد هناك العديد من أدوات توليد الصوت في السوق، لكن يعد Clipchamp واحدا من أفضل مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري احترافي بالذكاء الاصطناعي. إذْ أن هذا الموقع لا يوفر فقط مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص صوتك.

ولكنه يستخدم أيضًا ذكاءً اصطناعيًا متقدمًا لتوليد كلام يبدو واقعيًا. وسواء كنت بحاجة إلى صوت لإعلان تجاري أو رسوم متحركة أو لمجرد التسلية، فإن هذا الموقع يعد خيارًا ممتازًا.

مميزات موقع Clipchamp

  • تقدم Clipchamp العديد من الأصوات للاختيار من بينها. توجد هناك مجموعة متنوعة من أصوات الذكور والإناث، ولكل منها نغمة فريدة خاصة بها. يضمن ذلك أنك ستتمكن من العثور على الصوت المثالي لمشروعك.
  • الأصوات المخصصة واقعية للغاية، حيث تبدو الأصوات التي يولدها الموقع مشابهة جدا للكلام البشري الطبيعي.
  • Clipchamp سهل الاستخدام، ما عليك سوى كتابة النص الذي تريده، وسيتم إنشاء ملف صوتي يمكنك تنزيله واستخدامه في مشروعك. ليست هناك حاجة للتلاعب بالإعدادات أو عناصر التحكم المعقدة، إذْ يقوم Clipchamp بكل العمل.

اقرأ أيضا: أفضل برامج الذكاء الاصطناعي التي ستجعل حياتك أسهل 2024.

تسعير موقع Clipchamp

الخطة المجانية: تقتصر على الاستخدام الشخصي فقط.

خطة Creator Tier تكلف (9 دولارات شهريًا): رائعة للاستخدام العادي. يتضمن عدد غير محدود من عمليات تصدير الفيديو ومخزون الصوت.

خطة الأعمال (19 دولارًا في الشهر): تشمل كل شيء من فئة المنشئ ، بالإضافة إلى مجموعة أدوات العلامة التجارية!

خطة Business Platinum تكلف (39 دولارًا في الشهر): رائعة للاستخدام التجاري لمقاطع الفيديو.

الخاتمة

شهد مجال تحويل الصوت إلى صوت بشري بالذكاء الاصطناعي تطورات ملحوظة في السنوات الأخيرة  بفضل التطور التكنولوجي السريع. من برامج تحويل النص إلى كلام الواقعية إلى روبوتات الدردشة المتطورة والمساعدات الافتراضية.

أصبحت أفضل مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري بالذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومع التطوير المستمر لخوارزميات التعلم العميق وتقنيات التعرف على الكلام، قد نرى قريبًا مولدات صوتية تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها حتى توليد أصوات جديدة تمامًا.

في المستقبل، قد تُحدث مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري بالذكاء الاصطناعي ثورة في صناعات مثل الترفيه والتعليم والرعاية الصحية، مما يوفر تجارب أكثر تخصيصًا وجاذبية للمستخدمين.

نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر سهولة في الوصول إليها واستخدامها، يمكننا أيضًا توقع رؤية عدد متزايد من الأفراد والشركات يستخدمون مواقع لتحويل النص إلى صوت بشري بالذكاء الاصطناعي لمشاريعهم الإبداعية الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *