اعلان
أدوات

10 من أفضل مواقع الطباعة عند الطلب لعام 2024

أفضل مواقع الطباعة عند الطلب – تعد الطباعة عند الطلب POD مفهومًا ثوريًا في عالم الطباعة والتجارة. حيث تسمح للأفراد والشركات بإنشاء سلع مخصصة وبيعها بسهولة دون متاعب، وتكاليف الطباعة بالجملة التقليدية وإدارة المخزون. مع ظهور التجارة الإلكترونية والتقدم التكنولوجي، لم يكن هناك وقت أفضل للاستفادة من خدمات POD. 

وبالتالي إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الطباعة عند الطلب لبيع منتجاتك عبر الإنترنت، فأنت في المكان المناسب. في هذه المدونة، سنسلط الضوء على أفضل مواقع الطباعة عند الطلب المتاحة.

أفضل مواقع الطباعة عند الطلب

لمساعدتك في العثور على موقع الطباعة عند الطلب المناسب لتنمية علامتك التجارية والوصول إلى عملائك، سنناقش فيما يأتي أفضل مواقع الطباعة عند الطلب، ونفحص ميزاتها الفريدة وأسعارها وأدائها العام.

بالإضافة إلى ذلك، ستجد أيضًا إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها المنشئون عند بدء نشاطهم التجاري الأول.

1. موقع Sellfy

يعتبر موقع Sellfy أحد أفضل مواقع الطباعة عند الطلب بشكل عام. إنه حل كامل للتجارة الإلكترونية مصمم للمبدعين، وواحد من منصات التجارة الإلكترونية الوحيدة التي تحتوي على ميزات مضمنة للطباعة عند الطلب.

مميزات موقع Sellfy

تجدر الإشارة إلى أن معظم خدمات الطباعة عند الطلب هي عبارة عن أسواق، تقوم بإدراج منتجاتك هناك جنبًا إلى جنب مع البائعين الآخرين. وبعدها تقوم الشركة بإتمام طلباتك نيابة عنك، بينما يتعامل الآخرون مع موقعك الإلكتروني الحالي.

لكن موقع Sellfy مختلف، إذْ أنها منصة تجارة إلكترونية كاملة في حد ذاتها. حيث يمكنك استخدامها لبناء متجرك الخاص عبر الإنترنت، والذي يمكنك التحكم فيه بالكامل في أقل من 10 دقائق.

بمجرد تصميم واجهة متجرك وتشغيل كل شيء، يمكنك إنشاء تصميماتك وإضافة منتجاتك المطبوعة عند الطلب إلى متجر Sellfy الخاص بك وتحديد الأسعار وبدء البيع.

وعندما يقوم أحد العملاء بتقديم طلب، فإن Sellfy ستهتم بإتمامه نيابة عنك. حيث سيقومون بطباعة الطلب وشحنه، ثم يفرضون عليك تكلفة العنصر الأساسي والضرائب والشحن. وللعلم فإنك أنت الذي تقوم بتحديد سعر المنتج، بحيث تكون متحكمًا في هوامش الربح.

تدعم Sellfy الكثير من فئات المنتجات المختلفة المطبوعة عند الطلب، بما في ذلك الملابس والحقائب والملصقات والأكواب وحافظات الهواتف بمجموعة متنوعة من الألوان والأحجام. كما تستخدم أيضًا طريقة الطباعة DTG. ويوفر ذلك مطبوعات بجودة الصور باستخدام أحبار مائية آمنة لملابس الأطفال. 

ليست هناك حاجة للاحتفاظ بالمخزون الخاص بك أو إدارته إذا كنت تبيع منتجات POD فقط. ولعل الشيء الرائع في Sellfy هو أنه إذا كنت ترغب في تخزين مخزون آخر، فيمكنك القيام بذلك أيضًا!

التسعير

تبدأ الخطط المدفوعة من سعر 19 دولارًا في الشهر. يمكنك أيضًا تجربة الميزات المتميزة مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا. وكن على علم أن منصة Sellfy تقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

اقرأ أيضا: أفضل المواقع لتحميل الكتب مجانا: إليك 14 موقع ويب.

2. موقع برنتفول Printful

أفضل مواقع الطباعة عند الطلب

Printful هو أحد أفضل مواقع الطباعة عند الطلب، حيث تتصل بمتجرك وتسمح لك بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات المطبوعة عند الطلب لعملائك. يعد خيارا رائعا لأي شخص يرغب في بيع منتجات مطبوعة عند الطلب من خلال موقعه الإلكتروني أو متجره الحالي، أو من خلال أسواق مثل أمازون وإتسي Etsy وإيباي eBay.

مميزات موقع Printful

يختلف برنتفول Printful عن مواقع الطباعة عند الطلب الأخرى، كونه يوفر لك الأدوات التي تحتاجها لتصميم المنتجات وبيعها على منصات أخرى، ومن ثم تلبية الطلبات نيابة عنك. على سبيل المثال، يمكنك استخدام المصمم المدمج لإنشاء تصميمات معقدة وملفتة للنظر، حتى لو لم تكن لديك خبرة سابقة في التصميم. كما تستطيع تجميع نماذج بالأحجام الطبيعية لمنتجاتك.

وما يجعله واحدا من بين  أفضل مواقع الطباعة عند الطلب أيضا هو وجود الكثير من الأنواع المختلفة من المنتجات في كتالوج برنتفول. كما أنه يقدم خدمات التسمية البيضاء، حتى تتمكن من إضافة علامتك التجارية المخصصة إلى الملصقات الداخلية وتغليف أي شيء تختار بيعه.

وأكثر ما سيعجبك في موقع Printful هو جودة الخدمات الخاصة بهم. حيث توفر شحنًا أسرع، إذْ أن المنتجات عادة ما تكون جاهزة للشحن في غضون 2-5 أيام عمل. كما توفر أسعار أكثر تنافسية، وجودة أكثر موثوقية من معظم المنافسين. ولا شك أن هذا يرجع جزئيًا إلى شبكتهم الكبيرة من المرافق الداخلية والشريكة الموجودة في أنحاء العالم.

التسعير

يقدم موقع Printful خطة مجانية تأتي مع جميع الميزات الأساسية. ويمكنك الترقية إلى Printful Plus مقابل 9 دولارات شهريًا لإلغاء تأمين القدرة على إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للمنتجات المخصصة، وإزالة خلفيات الصور وإنشاء عروض ترويجية تسويقية.

بينما تكلف خطة Printful Pro سعر 49 دولارًا شهريًا، وتوفر المزيد من الميزات المتقدمة. وللعلم فإنه يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا.

سيتم أيضًا تحصيل رسوم منك مقابل الإيفاء والشحن والضرائب السارية عندما يقدم العميل طلبًا. وتعتمد أسعار الشحن على المنتج والمنطقة. قد تضطر أيضًا إلى الدفع بشكل منفصل لمنصة التجارة الإلكترونية التي تدمج معها Printful (مثل شوبيفاي و Wix وما إلى ذلك).

3. موقع Printify

موقع Printify هو مقدم خدمة رائع وأحد أفضل مواقع الطباعة عند الطلب مع توفير بعض من أقل أسعار الطباعة وأعلى هوامش في الصناعة. يعمل  كشركة تنفيذ الطباعة عند الطلب ويوفر خدمات طباعة المنتج والشحن، ومجموعة من الأدوات لمساعدتك في إنشاء التصاميم.

مميزات موقع Printify

يمكنك اختيار المكان الذي تريد بيع منتجاتك فيه وربط Printify بالمنصة التي تختارها. إذْ أنه يتكامل مع جميع منصات التجارة الإلكترونية والأسواق الرئيسية بما في ذلك ووكومرس WooCommerce و Squarespace و Wix وشوبيفاي وإيتسي وإيباي eBay.

تتمثل إحدى مميزات موقع Printify هو أنه بدلاً من الإكتفاء بطابعاته الداخلية، فإنه يمنحك الوصول إلى شبكته الكبيرة من شركاء الطباعة الموزعين عالميًا. وبالتالي يمكنك تحديد شريك الطباعة الخاص بك بناءً على البلد الذي يقيم فيه عملاؤك، مما يعني شحن أسرع وأرخص. كما يتيح لهم تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع المنتجات المختلفة.

ونتيجة لهذا الشحن الفعال من حيث التكلفة، فإن Printify قادر على تقديم هوامش ربح أفضل من معظم المنصات الأخرى. مع انخفاض التكاليف الأساسية، يمكنك جني المزيد من الأرباح لكل عملية بيع مع الحفاظ على أسعار منتجاتك في متناول عملائك. وهذه المزايا هي ما تجعل Printify من بين أفضل مواقع الطباعة عند الطلب.

التسعير

تقدم منصة Printify خطة مجانية تقتصر على 5 متاجر لكل حساب. ويمكنك الترقية إلى خطة Premium من 24.99 دولارًا لفتح المزيد من المتاجر، والحصول على خصم يصل إلى 20٪ على جميع المنتجات. كما تتوفر أيضًا خطط المؤسسات ذات الأسعار المخصصة للشركات ذات الحجم الكبير.

اقرأ أيضا: برنامج التدقيق اللغوي وتصحيح النصوص Grammarly باللغة الانجليزية.

4. موقع Zazzle

تعد Zazzle شركة أخرى شهيرة وإحدى أفضل مواقع الطباعة عند الطلب. لديها ثاني أكبر جمهور موجود في أي سوق POD، مع أكثر من 10 ملايين زيارة شهريا، والوصول العالمي إلى أكثر من 30 مليون متسوق.

كانت منصة Zazzle واحدة من رواد أسواق الطباعة عند الطلب، حيث تم تأسيسها في عام 2005. كانت شائعة جدًا في وقت مبكر ولا تزال تحصل على عدد كبير من الزيارات، ولكن نموها في حالة ركود.

مميزات موقع Zazzle

نظرًا لأنها منصة موجودة منذ زمن، قد يكون من الصعب على منشئي المحتوى الجدد جذب انتباه العملاء إلى منتجاتهم. ومع ذلك، نظرًا لعدد الأشخاص الذين ما زالوا يشترون المنتجات من Zazzle كل شهر، فإنه لا تزال هناك فرصة للعمل والبيع بالتأكيد.

تجدر الإشارة إلى أن هناك الآلاف من المنتجات التي يمكنك إضافة تصميماتك إليها وبيعها مثل بطاقات العمل، والدعوات، والقمصان، والأكواب وغيرها الكثير. وبمجرد إنشاء تصميمك، يمكنك تعيين معدل الإتاوة والحصول على عائد في كل مرة يتم فيها بيع منتج يعرض تصميمك في السوق. حيث تعتني Zazzle بجميع خدمات العملاء بيع المنتج من أجلك.

بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال Zazzle LIVE. كمصمم مباشر، يتيح لك العملاء معرفة ما يريدون تصميمه عبر الدردشة النصية أو الصوتية أو المرئية. بعد ذلك، تستخدم مهارات التصميم الخاصة بك لإضفاء الحيوية على أفكارهم وجني المال.

التسعير

يمكن لأي شخص التسجيل في موقع Zazzle، وتحميل وبيع أعماله الفنية على المنتجات مجانًا. كن على علم أنه لا توجد رسوم وعليك أن تختار معدلات الإتاوة الخاصة بك (بين 5٪ و 99٪).

5. موقع Redbubble

Redbubble هو موقع آخر رائع من بين أفضل مواقع الطباعة عند الطلب. يوفر طريقة سهلة للفنانين والمصممين لبيع سلعهم. وعلى عكس Sellfy، فإن ريدبابل ليست منصة للتجارة الإلكترونية. وإنما تعد سوقا يتوجه إليه العملاء عندما يرغبون في شراء منتجات صممها فنانون مستقلون.

مميزات موقع Redbubble

إن ريدبابل في الواقع أكثر مواقع المطبوعات شيوعًا في السوق عالميا من حيث عدد الزيارات. حيث تحصل على 34 مليون زائر شهريًا (9.5 مليون منهم يأتون من الزيارات العضوية). وبالتالي عندما تقوم بإدراج منتجاتك المطبوعة عند الطلب على Redbubble، يمكنك الاستفادة من هذا الجمهور الضخم الحالي من العملاء المحتملين ولفت انتباه المزيد إلى تصميماتك. 

بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تظهر منتجات ريدبابل على جوجل للكلمات الرئيسية ذات الصلة. حتى أنهم يستثمرون في إعلانات Google Shopping ويعيدون الاستهداف على عاتقهم. وهذا يعني أنك لست مضطرًا إلى استثمار الكثير من وقتك في الجانب التسويقي. كل ما عليك فعله هو إنشاء منتج رائع يريده الناس.

وتحرص Redbubble على تنفيذ العمل أيضًا. حيث سيقومون بطباعة وشحن طلباتك مباشرة إلى العملاء في جميع أنحاء العالم باستخدام شبكتهم العالمية من شركاء الطباعة. تعد جودة الطباعة جيدة بشكل عام، لكنها تعتمد حقًا على منتج الجهة الخارجية الذي يُستخدم في ذلك الوقت. كما تتم عملية تحميل التصميم مباشرة، وهناك مجموعة جيدة من أكثر من 70 نوعًا مختلفًا من المنتجات لطباعة تصميماتك عليها.

يتيح لك التسعير المرن تحديد هوامش الربح الخاصة بك والتحكم الكامل في أرباحك. أضف إلى ذلك، أن العملاء على ريدبابل عادة ما يكونون على استعداد لدفع أكثر بقليل من المنصات الأخرى. كل هذه الميزات تجعل موقع Redbubble أحد أفضل مواقع الطباعة عند الطلب.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من موقع Redbubble للمبتدئين: دليل شامل خطوة بخطوة.

التسعير

يمكنك إنشاء متجر وبدء البيع على موقع ريدبابل مجانًا. كن على علم أنه يتم خصم خدمتهم من مبيعات منتجك كجزء من السعر الأساسي،  أنت تقوم بتحديد هوامش الربح الخاصة بك.

6. موقع فاين آرت أمريكا Fine Art America

أفضل مواقع الطباعة عند الطلب

يعد Fine Art America سوقا آخر من بين أفضل مواقع الطباعة عند الطلب حيث يمكنك بيع تصميماتك. يركز بشكل أساسي على اللوحات الفنية الجدارية والمطبوعات، لذلك إذا كنت تبيع هذا النوع من السلع، فعلى الأرجح سيكون موقع POD مناسب لك.

مميزات موقع Fine Art America

على الرغم من أن موقع Fine Art America ليس شائعا مثل ريدبابل أو Zazzle، إلا أنه يمكنك الحصول على قدر كبير من الزيارات العضوية، وتتجه صعودًا من حيث الشعبية.

بالإضافة إلى ذلك، إنه موقع لا تتواجد فيه منافسة كبيرة مثل المنصات الأخرى الأكثر شهرة. لذلك قد يكون من الأسهل أن تلفت النظر إلى تصاميمك ومنتجاتك وتحقيق المبيعات.

تجدر الإشارة إلى أن معظم مستخدمي موقع Fine Art America هم من المتسوقين، الذين يتطلعون إلى شراء الأعمال الفنية الأصلية والمطبوعات وديكور المنزل، على الرغم من أنهم يدعمون أنواعًا أخرى من المنتجات مثل الملابس أيضًا. وبالتالي إنها المنصة الأنسب للفنانين أو المصورين.

إذا كنت ترغب في تجربة هذا الموقع، فكل ما عليك فعله هو التسجيل، وتحميل تصاميمك، واختيار منتجاتك، وتحديد السعر الخاص بك، ثم انتظر بدء المبيعات. سوف تتعامل Fine Art America مع الإيفاء وتقتطع من المبيعات؛ حيث تحتفظ بالفرق كأرباح.

بصرف النظر عن الوصول إلى السوق وخدمة التنفيذ، يمنحك موقع Fine Art America أيضًا الوصول إلى مجموعة من أدوات التسويق والمبيعات المفيدة. يمكنك استخدامها لبيع المطبوعات على فيسبوك، وإعداد الرسائل الإخبارية وغيرها.

التسعير

يقدم موقع Fine Art America خطة مجانية. ويمكنك الترقية إلى خطة Premium مقابل 30 دولارًا سنويًا لزيادة فرص الحصول على المبيعات والمبيعات الإضافية.

7. موقع SPOD

يعتبر موقع SPOD من بين أفضل مواقع الطباعة عند الطلب أيضا، وهو مدعوم من Spreadshirt. إنه خيار رائع إذا كنت مهتمًا بالاستدامة أو إذا كنت تريد أسرع معدلات شحن ممكنة.

مميزات موقع SPOD

يعمل SPOD مثل العديد من مواقع الطباعة عند الطلب الأخرى التي قمنا بذكرها حتى الآن. ما عليك سوى القيام بالتسجيل وإضافة تصميماتك أو منتجاتك، وتوصيلها بمتجرك أو سوقك على الإنترنت، والبدء في البيع. بينما يتولى موقع SPOD مهمة الطباعة والشحن نيابة عنك.

إذا لم تكن مصمم رسومات، فيمكنك استخدام مكتبة SPOD التي تضم ما يصل إلى 50000 تصميم مجاني. وذلك من أجل انشاء عملك الفني، ثم لا يتعيّن عليك إلا إضفاء الحيوية عليه في أكثر من 200 منتج.

يتمتع SPOD بسجل حافل بالإنتاج السريع، حيث ينتج 95٪ من الطلبات في أقل من 48 ساعة، مما يعني تسليم أسرع. توجد منشآت الطباعة الخاصة بها في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، ولكنها تشحن في جميع أنحاء العالم.

تتمثل ميزة أخرى رائعة لموقع SPOD في أنه يقدم عينات مخفضة. أي أنه إذا كنت ترغب في التحقق من جودة المنتجات قبل إرسالها إلى عملائك، يمكنك طلبها بخصم يصل إلى 20٪.

وكن على ثقة أن لوحة التحكم في الموقع ستجبك حتما، والتي يمكنك من خلالها عرض المخزون وتتبع / إلغاء الطلبات. ومن المحتمل أن يكون أفضل شيء في SPOD، هو مدى صداقته للبيئة. وهذا الامر يعتبر أكثر أهمية من أي وقت مضى إذا كنت ترغب في البيع للمستهلكين الواعين اليوم. 

حيث يقدمون مجموعة عضوية من القطن منخفض التأثير من تركيا، ويستخدمون تقنية طباعة موفرة للمياه مع حبر نباتي معتمد من OEKO-TEX، ويقدمون إنتاجًا بدون ورق. بالإضافة إلى ذلك، يتم شحن المنتجات في عبوات خالية من البلاستيك، ويتم إعادة تدوير جميع العناصر المعادة أو تقديمها للجمعيات الخيرية لتقليل النفايات.

التسعير

من الجدير بالذكر أن استخدام موقع SPOD مجاني تمامًا. وإنما تدفع فقط عندما يكمل عملاؤك طلبًا. وقد تضطر أيضًا إلى دفع رسوم لأي منصة تجارة إلكترونية تعمل SPOD معها.

اقرأ أيضا: تعرف على أداة Semrush لتحسين محركات البحث سنة 2024.

8. موقع Displate

Displate هو موقع POD آخر متخصص في فن الجدران، وعلى وجه التحديد مطبوعات الجدران المعدنية. إنه ينمو بسرعة مذهلة بفضل حملة وسائل التواصل الاجتماعي الفعالة، ما يجعلها واحدة من بين أفضل مواقع الطباعة عند الطلب. لذا فقد حان الوقت للتسجيل والبدء في بيع تصميماتك.

مميزات موقع Displate

على عكس موقع Fine Art America، الذي يركز أكثر على المطبوعات الفنية الجدارية التقليدية، يقدم Displate فئة منتجات واحدة محددة للغاية وهي فن الجدران المعدنية. وهذا نوع جديد نسبيًا من المنتجات لكنه أصبح شائعًا للغاية.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا السوق الناشئ، يمكنك التسجيل وتحميل تصميماتك بسهولة وبساطة. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيعمل موقع Displate على الترويج لمطبوعاتك لجمهوره البالغ 50 مليون شخص شهريًا. وعندما يتم بيع تصميمك، ستربح عائدات وستفي Displate بإتمام الطلب نيابةً عنك.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا كسب عمولة إجمالية قدرها 50٪ على كل عملية بيع تقوم بإحالتها من خلال الروابط التابعة الخاصة بك.

التسعير

يمكنك فتح متجر في سوق Displate الذي يعتبر من أفضل مواقع الطباعة عند الطلب بشكل مجاني. ومع ذلك، سيتعين عليك إرسال محفظتك إلى فريقهم أولاً، ولا يمكنك الاشتراك إلا عندما تتم الموافقة عليك.

9. موقع Lulu xPress

يعتبر موقع Lulu xPress أفضل مواقع الطباعة عند الطلب للمؤلفين والناشرين. إنه فرع POD في منصة Lulu للنشر الذاتي عبر الإنترنت. ما عليك سوى تخطيط وإنشاء، وبيع منتجاتك المكتوبة المطبوعة عند الطلب مثل الكتب والتقويمات والقصص المصورة والمجلات.

أفضل مواقع الطباعة عند الطلب

مميزات موقع Lulu xPress

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 3000 خيار تنسيق وتخطيط، وأنواع ربط مختلفة وتخصيص كل شيء كنوع الورق وغيرها الكثير. بالإضافة إلى الكتب المادية، يمكنك أيضًا استخدام Lulu لبيع الكتب الإلكترونية، وتوزيعها في أسواق مثل أمازون و Barnes و Noble.

التسعير

يمكنك نشر كتبك بنفسك على Lulu xPress مجانًا. كن على علم أنه عند تقديم طلب، ستتحمل تكاليف الطباعة وتلبية الطلب، والتي ستختلف اعتمادًا على خيارات الطباعة.

10. ميرش باي أمازون Merch by Amazon

لن تكتمل أي قائمة حول أفضل مواقع الطباعة عند الطلب دون ذكر ميرش بلي أمازون Merch by Amazon. وهو برنامج الطباعة عند الطلب الخاص بشركة أمازون والمدعوم فقط. يتيح لك بيع سلع POD الخاصة بك في سوق أمازون.

مميزات موقع ميرش باي أمازون Merch by Amazon

لعل أفضل شيء في البيع على ميرش باي أمازون هو كونه يجعل منتجاتك مرئية لعدد هائل من المتسوقين عبر الإنترنت. كن على دراية أنه لا يوجد سوق آخر من مواقع الطباعة عند الطلب يقترب من حجم أمازون الهائل، ومدى وصوله إلى أكبر عدد من المستخدمين. إنه موقع التسوق عبر الإنترنت الأكثر زيارة في العالم، ويتطلب جزءًا كبيرًا من جميع مبيعات التجارة الإلكترونية.  

تتمثل إحدى مزايا ميرش بلي أمازون أيضا والتي تجعله من بين أفضل مواقع الطباعة عند الطلب في أوقات الشحن. حيث تطبع أمازون المنتجات، وتشحنها بشكل أسرع من معظم خدمات POD الأخرى، مما يعني أن العملاء أكثر سعادة. كما أنه يوفر عائدات مرنة، إذْ يمكنك تحديد هوامش الربح الخاصة بك.

لكن للأسف لا يمكن لأي شخص الاشتراك في Merch by Amazon. حيث سيتعين عليك طلب دعوة والحصول على الموافقة قبل أن تتمكن من البدء في البيع وكسب المال.

التسعير

يمكنك الاشتراك في Merch by Amazon مجانًا. بينما سيأخذون أتعابهم كجزء من التكلفة الأساسية عند إجراء عملية بيع.

الخاتمة

بهذا نختتم مقالنا حول أفضل مواقع الطباعة عند الطلب. كما سبق التوضيح، توجد هناك الكثير من مواقع POD الرائعة للاختيار من بينها. سيعتمد الخيار المناسب بالنسبة لك على احتياجات عملك وكيف تريد بيع منتجاتك.

إذا كنت ترغب في بيع سلع مطبوعة عند الطلب من متجرك عبر الإنترنت، والمنتجات الرقمية أو مخزونك الخاص، فاختر موقع Sellfy. في حال كنت تملك موقع الويب الخاص بك أو متجر شوبيفاي، أو كنت ترغب في بيع سلع POD من خلال سوق مثل إيتسي أو أمازون، فإن Printful هو الموقع المناسب لك. كل ما عليك فعله هو دمجه مع منصة المبيعات التي تختارها، والبدء في البيع وسيهتمون بالباقي.

إذا كنت ترغب في أن يكون لديك قدر كبير من التحكم كما لو كنت تبيع من خلال موقعك على الويب، جرب موقع Zazzle واستفد من قاعدة العملاء المضمنة لديهم.

يجدر أيضًا التفكير في موقع جمهورك، ومواقع POD التي لديها مرافق طباعة محليًا. سيضمن هذا شحن أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة. لحسن الحظ، تمتلك أفضل مواقع الطباعة عند الطلب مثل Sellfy و Printful مرافق في جميع أنحاء العالم. في مواقع مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وغيرها.

نأمل أن يكون هذا المقال حول أفضل مواقع الطباعة عند الطلب قد ساعد في توجيهك نحو الاتجاه الصحيح!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *