اعلان
شروحات

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu للتسوق الإلكتروني 2024

Advertisements

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu هو سؤال يشغل بال الكثيرين من عشاق التسوق عبر الإنترنت. وللعلم فإن تطبيق تيمو يقدم العديد من الفرص التي لا تفوت للحصول على منتجات مجانية من أي دون أي تكلفة إضافية سواء كنت مستخدمًا جديدًا أو قديمًا.

في هذا المقال، سنسلط الضوء على أبرز النصائح والخطوات التي يمكن أن تساعدك في الاستفادة القصوى من تيمو. تابع القراءة كي تتعرف على كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu الذي أصبح من أبرز تطبيقات التسوق الإلكتروني 2024.

ما هو تطبيق التسوق Temu؟

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu

Temu هي منصة تسوق شهيرة عبر الإنترنت ظهرت لأول مرة في السنوات الأخيرة. وقد كسبت الاهتمام بسبب أسعارها التنافسية والعروض الترويجية المجانية للسلع من حين لآخر. 

وبالتالي إذا كنت مهتمًا بالتسوق الإلكتروني ومعرفة كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu، فتابع قراءة هذا الدليل الشامل.

ما تحتاج معرفته عن هدايا Temu المجانية

قبل الحديث عن كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu، هناك بعض التفاصيل الجديرة بالذكر. بطبيعة الحال، لا يسارع تيمو إلى توزيع المنتجات المجانية يمينًا ويسارًا.

قد تأتي الهدايا المجانية من Temu بمتطلبات أو قيود محددة. وفهم هذه التفاصيل يضمن حصولك على أقصى استفادة من هذه العروض. يُستحسن أيضًا عدم رفع سقف توقعاتك فيما يتعلق بهذه المنتجات. 

سيكون معظمها في الواقع منتجات بدون علامات تجارية، ولكن قد تكتشف بعض الجواهر المخفية، حيث أبلغ بعض المستخدمين عن اكتشافات عالية الجودة.

أخيرًا، على الرغم من أن المنتجات قد تكون مجانية، إلا أنه يجب عليك الانتباه ومعرفة تكاليف الشحن قبل المطالبة بها. قد تكون رسوم الشحن مرتفعة وفي بعض الأحيان يمكن أن تتجاوز قيمة المنتج.

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu

1. هدايا الحسابات الجديدة

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu

لدى مستخدمي Temu الجدد أولوية الحصول على هدايا مجانية من Temu. ما عليك سوى انشاء حساب، وبعدها ستظهر نافذة منبثقة على شاشتك، أو ستتم دعوتك لتدوير العجلة التي تقدم حزمة قسيمة بقيمة 100 دولار مجانًا إذا قمت بتنزيل تطبيق Temu على هاتفك.

تأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة، التي تنص على أن حزمة القسيمة بقيمة 100 دولار قد تحتوي على هذه القسائم: خصم 10 دولارات على منتج بـ 40 دولارًا، وخصم 20 دولارًا على 50 دولارًا، وخصم 30 دولارًا على 100 دولار.

هذا يعني أنك لن تتمكن من الحصول إلى قسيمة كاملة بقيمة 100 دولار يمكنك تطبيقها على طلب واحد. ولكن بدلاً من ذلك ستتمكن من الوصول إلى قسائم أصغر متعددة.

هام! عندما تقوم بالتسجيل في Temu من خلال هذا الرابط أو باستخدام هذا الرمز: frp311784 (في التطبيق)، ستحصل على هدية مجانية حصرية خاصة. 

بعد انشاء حساب Temu

بمجرد أن يكون لديك حساب، زر صفحة Temu Free Items & Giveaway، حيث ستجد قائمة بالمنتجات المتوفرة مجانًا. سيؤدي النقر فوق أحدها إلى عرض المزيد من التفاصيل المتعلقة بالمنتج والصور. سيُطلب منك تنزيل تطبيق Temu للحصول على الهدية الترويجية.

بعد تنزيل التطبيق على هاتفك، ستظهر لك نافذة منبثقة تدعوك لإضافة ما يصل إلى ثلاثة منتجات مجانية إلى سلة التسوق. لكن ستحتاج إلى إنشاء طلب مكون من سبعة عناصر أولاً، أي لن تكون بقية العناصر مجانية. 

كما أن Temu لا يُسمح لك باختيار العناصر التي ستكون مجانية. وسيكون أمامك 24 ساعة فقط للاستفادة من هذا العرض.

اقرأ أيضا: كيفية الشراء من علي اكسبرس AliExpress: إليك الإيجابيات والسلبيات.

2. استخدم رموز الإحالة 

يعد استخدام رموز الإحالة طريقة جيدة أخرى ضمن كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu. إنها أكواد خاصة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء. عند التسجيل في Temu باستخدام رمز الإحالة الخاص بشخص ما، ستحصل وإياه على مكافأة.

تختلف المكافآت التي تأتي من رموز الإحالة ويمكن أن تتغير بمرور الوقت. قد تقدم بعض أكواد الإحالة خصمًا على عمليات شراء محددة. بينما قد تقدم أخرى منتجا مجانيًا أو رصيدًا مقابل عملية شراء مستقبلية.

يشارك العديد من مستخدمي Temu رموز الإحالة الخاصة بهم لتشجيع الآخرين على التسجيل في التطبيق. يمكنك مثلا استخدام كود الإحالة هذا frp311784 أو انقر على هذا الرابط بهدف الحصول على هدية مجانية من Temu. 

3. استخدم أكواد خصم Temu

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu

يمكن أن تساعدك أكواد الخصم في الاستفادة من خصومات كبيرة والحصول على هدايا مجانية من Temu. تستطيع العثور بسهولة على أكواد خصم Temu على مواقع الويب، مثل Coupons وCouponChief. 

ما عليك سوى أن تتصفح الخيارات المتاحة لتطبيق Temu للتسوق عبر الأنترنت. وقم بتحديد العرض المجاني، لتتم إضافة القسيمة إلى Temu.

لكن تجدر الإشارة إلى أن الكوبونات المتنوعة لها متطلبات مختلفة. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى إضافة منتجات تصل قيمتها إلى 30 دولارًا قبل أن تصبح مؤهلاً لتطبيق الخصم.

4. دعوة الأصدقاء

تعد دعوة الأصدقاء واحدة من أبرز طرق الحصول على هدايا مجانية من Temu. مقابل كل صديق تقوم بإحالته ويُجري عملية شراء، ستكسب نقاطًا يمكن استبدالها بهدايا مجانية. وهكذا تستطيع كسب المكافآت مع مشاركة فوائد التطبيق مع أصدقائك وعائلتك.

ولكن هناك عيب مهم وجب ذكره! لكي ينجح هذا الأمر، يحتاج أصدقاؤك إلى انشاء حساب على Temu خلال 24 ساعة من تلقي دعوتك، وهو أمر صعب للغاية. لكن هذا ليس خيارك الوحيد. فيما يلي سنعرض كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu بطرق أخرى.

اقرأ أيضا: كيفية معرفة مكان الهاتف المسروق (دليل شامل 2024).

طرق مسلية للحصول على هدايا مجانية من Temu

يقدم تطبيق Temu العديد من الخيارات للفوز بأشياء مجانية، حتى لو لم تكن مستخدمًا جديدًا ينضم إلى المنصة. ولكن إذا انضممت للتو، فلا تنس التحقق من قسم هدية المستخدم الجديد في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

1. العب الألعاب داخل التطبيق

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu

من الممكن الحصول على هدايا مجانية من Temu من خلال لعب ألعاب مصغرة على هاتفك المحمول. ما عليك سوى التحقق من قسم كسب الأرصدة وهدايا الرسوم في التطبيق، حيث ستجد عددًا من الخيارات، بما في ذلك:

  • لعبة Fishland: هي لعبة صغيرة تقوم فيها بإطعام الأسماك مقابل نقاط يمكن استخدامها لدفع ثمن المنتجات.
  • Farmland: هي لعبة تحتاج فيها إلى سقي المحاصيل لكسب النقود التي يمكنك استخدامها فيما بعد لفتح مكافآت عدة بما في ذلك المنتجات التي اخترتها سابقا.
  • الألعاب الخاصة بالعطلات: تأكد من التحقق من تطبيق Temu خلال العملات. قد يكون لديك بعض الألعاب المصغرة التي قد تساعدك في الحصول على بعض المكافآت الرائعة.

2. هبات Temu المجانية 

يوفر Temu أيضًا فرصة المشاركة في الهدايا المجانية. احرص مرة أخرى على التحقق من قسم كسب الاعتمادات والهدايا المجانية لمعرفة ما إذا كانت هناك أي هدايا متاحة لك. لكن بعض هذه الهبات تتطلب منك دعوة الأصدقاء.

3. افتح صندوق الهدايا اليومية

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu

يعد Daily Gift Box طريقة أخرى تُمكّنك من الحصول على هدايا مجانية من Temu، حيث ستجمع أرصدة مجانية يمكن استبدالها بالمنتجات. ما عليك سوى النقر على علامة التبويب You في أسفل التطبيق. 

تحقق من رسائلك للحصول على صندوق هدايا يومي. إذا لم تحصل عليه في بريدك الوارد فورا، فاستمر في التحقق. أو افتح الهدية الغامضة في قسم الحصول على الاعتمادات والهدايا المجانية، وأرسل دعوات إلى الأصدقاء لإكمال الطلب.

اقرأ أيضا: حل مشكلة عدم شحن الايباد (دليل شامل 2024).

4. تحقق من وجود كوبونات موسمية

إذا كنت ترغب في الحصول على هدايا مجانية من Temu، فتأكد من تصفح التطبيق إذا كانت هناك عطلة كبيرة قادمة.

من الممكن أن تجد قسائم متاحة تصل حتى إلى 100 دولار. لكن يتطلب هذا العرض منك شراء منتج، والذي سيفتح الكوبون.

طرق مميزة للحصول على هدايا مجانية على Temu

توجد هناك أيضًا طريقتان إضافيتان من أجل الحصول على هدايا مجانية من Temu، تعرّف عليهما فيما يلي.

انضم إلى برنامج الإحالة لشركة Temu

كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu

يوفر برنامج الإحالة Temu للمستخدمين فرصة لكسب العمولات من خلال الترويج لمنتجاته وخدماته. ستحصل على نسبة مئوية من كل عملية بيع تتم من من خلال رابط الإحالةأو الكود الفريد الخاص بك.

اعلم أن مجرد الاشتراك في برنامج الإحالة لـ Temu يكسبك 5 دولار، ولكن ستحتاج جمع 50 دولارًا على الأقل كي تمكن من انفاق الأموال. يقدم Temu عمولات تصل إلى 20%، ولكن بمتوسط يبلغ 25 دولارًا، ويُحتمل أن ترى عمولات أقرب إلى 5%.

باعتبارك مسوقا بالعمولة لـ Temu، يمكنك الوصول إلى مجموعة من روابط المنتجات والعروض الخاصة في لوحة معلومات برنامج الإحالة. يمكنك مشاركتها مع جمهورك وكسب عمولة على أي مبيعات يتم إنشاؤها من خلال روابط الإحالة الخاصة بك. 

على الرغم من أن برنامج الأحالة هذا يبدو واعدًا، لكن هناك معلومات محدودة متاحة عبر الإنترنت فيما يتعلق بالمدفوعات النقدية التي تُقدّم للشركات التابعة. في حين تشير الشهادات إلى تلقي أرصدة ومنتجات مجانية، لكن تأكيد المدفوعات النقدية نادر.

المشاركة في برنامج Temu Influencer

يُحتمل أنك شاهدت مقاطع فيديو على الانستقرام أو التيكتوك، حيث يعرض الأشخاص أحدث وأفضل منتجاتهم من تيمو. وهذه واحدة من أبرز طرق الحصول على هدايا مجانية من Temu.

إذا كان لديك قاعدة متابعين جيدة (لا تقل عن ألف متابع)، فيمكنك أيضًا الانضمام إلى برنامج Temu Influencer. سيتعين عليك تقديم طلب إلى تيمو لمراجعته قبل منحك صلاحية الوصول. 

بمجرد الموافقة على طلبك، سوف يمنحك Temu روابط وأكواد تابعة فريدة لمشاركتها مع متابعيك. قد تكون أيضًا مؤهلاً لتلقي منتجات مجانية للمراجعة.

الخاتمة

في الختام، كيفية الحصول على هدايا مجانية من Temu ليست حلما بعيد المنال، بل يمكن تحقيقها باتباع بعض الخطوات المذكورة أعلاه. من خلال الاستفادة من العروض الترويجية، والمشاركة في برنامج الإحالة وغيره يمكنك تعزيز فرصك في الحصول على الهدايا المجانية. 

لا تتردد في مشاركة تجربتك في الشراء من تطبيق Temu عبر الأنترنت، وإخبارنا برأيك في قسم التعليقات أدناه!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *