اعلان
أدوات

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا أونلاين

Advertisements

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا جعلت مهمة إزالة الخلفيات أمرًا سهلا وبسيطًا للغاية. حيث اصبح من الممكن إجراؤه في الوقت الحاضر بنقرة واحدة باستخدام هذه الأدوات المتقدمة عبر الإنترنت. وأصبح الآن تحويل الموضوع الرئيسي للصورة إلى ملف PNG بخلفية شفافة أسهل من أي وقت مضى.

لكن منذ وقت ليس ببعيد، كانت ازالة الخلفية من الصور عملية معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً حقًا. وكان من الصعب تحقيق نتيجة دقيقة من التحرير اليدوي. ولكن اليوم، حتى المستخدم المبتدئ يمكنه تفريغ الصور بفضل أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا.

أفضل 12 مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا 

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

تُستخدم الصور بشكل أساسي في التسويق الرقمي أو الأعمال التجارية أو الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها عنصر أساسي للسوق عبر الإنترنت اليوم لجعل المنتجات تبدو جذابة بصريًا. ما عليك سوى قص الخلفية من الصورة ويمكنك إضافة منتجك على أي قالب متاح. ويعد استخدام أدوات إزالة الخلفية أسهل طريقة للقيام بذلك.

قد تبدو إزالة الخلفية من صورة ما أو تغييرها أمرًا معقدًا، لكنها عملية سهلة باستخدام أدوات تفريغ الصور المتوفرة عبر الإنترنت. في هذا المنشور، قمنا بإدراج 12 من أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا اعتمادًا على خططهم والحد اليومي.

1. موقع Clipping Magic

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا أونلاين، Clipping Magic هي خيارك الامثل. إنها أداة متقدمة معززة بتقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية من الصور. تتضمن هذه الأداة وظائف مثل الاقتصاص وضبط الألوان لإنشاء نتائج احترافية. 

تعتبر Clipping Magic أداة رائعة لإجراء اللمسات النهائية وتمنحك تحكمًا إبداعيًا كاملاً. يتم دمج هذه الأداة مع الذكاء الاصطناعي التلقائي مع أدوات الاحتفاظ والإزالة الذكية للشعر ومشرط للحصول على قطع دقيقة.

هذه الأداة التي تعد من أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانية الاستخدام. ولكنها توفر ميزات محدودة مثل المخرجات منخفضة الجودة وهذا أيضًا للاستخدام غير التجاري. للحصول على ميزات للاستخدام التجاري بالحجم الكامل، سيتعين على المستخدمين شراء إحدى خطط الاشتراك.

2. موقع PicWish

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

PicWish هو أحد أفضل مواقع للإزالة خلفية الصور مجانا أونلاين، يمتاز بواجهة واضحة وبسيطة.يقدم مزيلًا للخلفية سهل الاستخدام للغاية، حيث يقوم بإزالة الخلفية من الصور بسرعة وتلقائية. كل ما تحتاجه هو تحميل صورة وفي غضون ثوان، ستتلقى قطعًا دقيقًا.

موقع PicWish متخصص في معالجة صور المنتجات والشعر بشكل فعال. إنه مثالي للتعامل مع المنتجات المجوفة والحواف غير المستوية. إذا كنت بائعًا أو تمتلك نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت، فإن مزيل الخلفية PicWish يعد أداة قيمة يجب وضعها في الاعتبار. كما أنها توفر أداة خلفية بيضاء مصممة خصيصًا لمستخدمي التجارة الإلكترونية.

خصائص موقع PicWish

  • يلزم تسجيل الدخول لاستخدام PicWish.
  • يمكنك حفظ الصور بدون أي علامات مائية.
  • تستطيع أيضًا إجراء المزيد من التعديلات على الصور المقطوعة باستخدام أدوات تحرير الصور الإضافية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.
  • ستجد في تطبيقهم الاحترافي ميزات مثل التصدير بدقة أعلى.

اقرأ أيضا: أفضل برامج المونتاج المجانية والمدفوعة لعام 2024.

3. موقع Photoroom

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع للإزالة خلفية الصور مجانا عبر الأنترنت، فموقع Photoroom هو خيار مناسب. يتيح لك تحميل الصورة وإزالة خلفيتها تلقائيا. هذه الأداة قوية بما يكفي لإنشاء صور رائعة، كما أنها سهلة وبسيطة بما يكفي بحيث يمكن لأي شخص استخدامها دون تدريب

من الجدير بالذكر أن PhotoRoom هو موقع ويب ممتاز آخر في قائمة أفضل مواقع إزالة الخلفية من الصور وهو يتيح الاستخدام المجاني بدون حدود.

ما عليك سوى سحب الصورة وإفلاتها أو تحميلها من معرضك. بمجرد التحميل، ستقوم الأداة بإزالة الخلفية من الصور وتسمح لك بتنزيل الصورة الناتجة.

4. موقع Remove.Bg

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

Remove.Bg هو أحد أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا عبر الإنترنت. يتيح لك إزالة خلفية أي صورة، ويمكنك جعل الخلفية شفافة (PNG) أو إضافة خلفية بيضاء إلى الصورة. ما عليك سوى اختيار صورتك، وسوف تقوم الأداة تلقائيًا بفصل الطبقات الخلفية والمقدمة على الفور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يقوم Remove.bg بإنشاء خلفيات شفافة للصور بحيث يسهل تعديلها لاستخدامات أخرى. يوجد أيضًا تطبيق سطح مكتب لمستخدمي أنظمة التشغيل ويندوز و Mac و Linux. لذلك لن تحتاج إلى الإنترنت لإزالة الخلفيات، ويتيح لك مواصلة عملك حتى دون الاتصال بالإنترنت. تتيح لك النسخة المجانية تنزيل الصور بدقة 612 × 408 فقط. 

ميزات موقع Remove.bg

  • الشيء الجيد حول الموقع هو أنه 100% تلقائي ومجاني.
  • يقوم تلقائيًا باكتشاف الهدف من الصورة ويزيل الخلفية.
  • في النهاية، تحصل على خيار تنزيل الصورة إما بتنسيق PNG أو JPG.
  • أسهل في الاستخدام من جميع المواقع الأخرى في القائمة، وهو مجاني تماما.

اقرأ أيضا: أفضل 10 مواقع تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي.

5. موقع PhotoScissors

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

يعد موقع PhotoScissors من أبرز الأدوات وأكثرها شعبية ضمن قائمة أفضل مواقع للإزالة خلفية الصور مجانا. يتيح إزالة الخلفية من الصور على الفور. ويمكنك أيضًا إزالة الخلفية واستبدالها بلون شفاف أو خالص أو بصورة خلفية أخرى من خلال نقرات قليلة. ما عليك سوى تحميل صورة وسيتم ازالة الخلفية تلقائيًا باستخدام الشبكات العصبية العميقة.

يتعامل PhotoScissors بسهولة مع الأشياء المعقدة شبه الشفافة مثل الشعر، مما يسمح لك بازالة الخلفية من الصور بسهولة. كما يدعم تنسيقات الرسومات PNG و JPG، ويمكن تنزيل الصور ذات الدقة المنخفضة مجانًا من PhotoScissors. ومع ذلك، تحتاج إلى الاشتراك في الباقة المدفوعة إذا أردت تنزيل عالية الجودة.

6. موقع Pixlr: من أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

Pixlr هي أداة شائعة جدًا لتحرير الصور عبر الإنترنت. كما تعتبر كذلك من أفضل 12 مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا أونلاين. حيث تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل اكتشاف الموضوع أو الشيء الذي تريده وتعمل على إزالة الخلفية من الصور باحتراف.

بعد إزالة الخلفية من الصور، فإن هذا الموقع يوفر لك خيارًا لتحرير صورك والتعديل عليها أيضًا. على سبيل المثال، يمكنك تطبيق المرشحات وضبط درجات حرارة الألوان والمزيد بعد إزالة الخلفية.

اقرأ أيضا: أفضل شركات استضافة مواقع ويب لسنة 2024.

7. موقع Removal.Ai

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

Removal.AI هي أداة مجانية عبر الإنترنت تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، تعد إحدى أفضل مواقع للإزالة خلفية الصور مجانا. يقوم تلقائيًا باكتشاف الموضوعات الموجودة في الصور كما أنه قادر على التعامل مع الشعر أو أي عناصر أخرى.

هذا الموقع المخصص لإزالة الخلفية من الصور مجاني الاستخدام. ولكن يمكن للمستخدمين فقط تنزيل صور مقطوعة منخفضة الدقة وصورة واحدة فقط عالية الدقة بشكل مجاني. بينما توفر لك خطة الاشتراك المدفوعة الحصول على صور عالية الدقة. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل تطبيق سطح المكتب حتى يتمكنوا من استخدامه حتى في وضع عدم الاتصال.

8. موقع InPixio

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

مزيل الخلفية من InPixio عبارة عن أداة تعتمد على الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت يمكنها تغيير الخلفية أو إزالتها من صورة معينة بجودة HD. تعد إحدى أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا أونلاين. حيث تقوم بتحويل الخلفية المعقدة إلى ملف شفاف في ثوانٍ وتحتفظ بجودتها في الصورة النهائية.

يستخدم InPixio الذكاء الاصطناعي (AI) لاكتشاف الخلفيات تلقائيًا بنقرة واحدة. إذا لم يمنحك هذا النتيجة التي تريدها، فيمكنك أيضًا تحديد مناطق الصورة يدويًا لمسحها والاحتفاظ بها. إنه أحد مواقع ازالة الخلفية من الصور المجانية تمامًا، ولكنه يترك علامة مائية على الصور النهائية.

9. موقع Fotor

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

مزيل الخلفية Fotor عبارة عن أداة عبر الإنترنت مصممة ببساطة للمصممين وغير المصممين لجعل خلفية صورهم شفافة. تعد واحدة من أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا أونلاين. إنها أداة بسيطة لإزالة الخلفية من الصور المعقدة وصور المنتجات وغيرها. ويمكنك أيضًا تجربة الشكل الذي تريد أن تظهر به الصور باستخدام محرر الصور.

يمكن لمزيل الخلفية اكتشاف الشخص أو الشيء المطلوب بدقة من أي صورة وإزالة الخلفية من الصور بدقة دون أي عمل يدوي. يعمل الذكاء الاصطناعي في Fotor أيضًا على تسهيل التعامل مع الشعر أو فراء الحيوانات أو أي حواف معقدة في بضع ثوانٍ.

يمكن لـ Fotor إزالة الخلفية من الصور مجانا بنقرة واحدة فقط. في نسختهم المجانية، يمكنك فقط تنزيل الصور المفرغة بالجودة القياسية فقط. لدى المستخدمين خيار الترقية إلى الباقة المدفوعة Fotor Pro إذا كانوا يريدون الحصول على نتيجة عالية الدقة بدون العلامة المائية.

اقرأ أيضا: أفضل 10 مواقع صنع أفلام كرتون مجانية ومدفوعة عليك تجربتها.

10. موقع HitPaw

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

يعتبر مزيل الخلفية من HitPaw المدعوم بالذكاء الاصطناعي أحد أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا عبر الإنترنت خلال هذه السنة. يمكنه إزالة الخلفية من الصورة عبر الإنترنت بشكل تلقائي وبسرعة. تتميز هذه الأداة بواجهة بديهية ترشدك بسهولة خلال عملية إزالة الخلفية من الصور.

علاوة على ذلك، يوفر لك مزيل الخلفية HitPaw أدوات مفيدة من أجل جعل الصورة تبدو أكثر جاذبية، مما يسمح لك بإنشاء صور احترافية بطرقك الخاصة.

11. موقع Slazzer

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا

يعتبر Slazzer من أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور عبر الإنترنت لاستخدامها في عام 2024. يقوم بالكشف على الفور عن الموضوع (الشخص أو الشيء)  من أي صورة ويمنحك قطعًا سلسًا وواضحًا. بفضل الذكاء الاصطناعي المتقدم، فإن أداة Slazzer قادرة على التعامل مع الشعر أو الفراء أو أي حواف معقدة في ثوانٍ معدودة. 

يوجد أيضًا تطبيق سطح مكتب لنظام التشغيل ويندوز وماك و Linux، الذي يسمح لك بسحب وإفلات العديد من الصور مرة واحدة. تعد Slazzer في الواقع أداة رائعة لإزالة الخلفية لأنها تتيح لك تنزيل الصور النهائية المقطوعة بجودة HD مجانًا وبدون أي علامة مائية. ويمكن للمستخدمين المهتمين الترقية إلى Slazzer Infinity إذا كانوا يريدون الأفضل.

12. موقع Erase.bg

يعد Erase.bg أقل شهرة من أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور المدرجة في القائمة، لكنه لا يزال يتمتع بواحدة من أكثر أدوات إزالة الخلفية دقة عبر الأنترنت. على الرغم من أن أداة الويب يمكنها تحديد حتى الحواف الخشنة وهي قوية جدًا، إلا أنها ليست مجانية.

في حال اردت استخدام موقع Erase.bg، فاعلم أنه يتيح لك ثلاثة أرصدة فقط بشكل مجانب. هذا يعني أنه لا يمكنك استخدامه إلا لإزالة خلفية ثلاث صور فقط، ومن ثم يمكنك الاشتراك في أحد الباقات. المدفوعة.

في ختام هذا المقال، يمكن القول إن عملية إزالة الخلفية من الصور أصبحت أمرًا سهلاً وفعّالًا بفضل تطور التكنولوجيا. من خلال استخدام أفضل مواقع لإزالة خلفية الصور مجانا عبر الإنترنت، يمكن للمستخدمين تحقيق نتائج استثنائية دون الحاجة إلى مهارات تحرير معقدة. 

سواءً كنت تبحث عن سرعة التنفيذ أو دقة التفاصيل، فإن هذه المواقع تقدم خدمات متميزة. بفضل هذه الأدوات، يمكن للجميع تفريغ صورهم وتخصيصها بسهولة. استفد من هذه المواقع وابحر في عالم التحرير البصري بكل يسر وسهولة، حيث يمكنك إضافة لمساتك الفنية وإبراز جمال الصور بكل احترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *